TRENDING
عندما تصبح شاشات التلفزة حلبات مصارعة !!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، بالإشكال الذي حصل بين رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب، والصحافي سيمون أبو فاضل، في ستوديو برنامج "صار الوقت" الذي يعرض عبر قناة الـ mtv، مساء أمس الخميس، على خلفيّة تلاسن حصل بينهما، أدّى إلى تضارب بين الحاضرين في الستوديو، قطع على أثره البث، وبعد عودته، قدّم وهّاب الإعتذار مباشرةً على الهواء من المحلل السياسي سيمون ابو فاضل التي ظهرت على ملامح وجهه علامات الإحمرار أثر اللكمات والضربات.

هذا الإشكال الكبير، كان نقطة في بحر ما حصل سابقًا من إشكالاتٍ وفوضى في الستديوهات.

ولم تكن المرة الأولى التي يغادر فيها وهاب حلقة تلفزيونية. فمنذ فترةٍ، تعرّض لموقفٍ محرج مع شيخ في هيئة العلماء المسلمين، تطوّر إلى تلاسن خرج على إثره وهاب من الستوديو.
وهاب لم يكن وحده بطل "التلاسن" والحلقات التي تتحوّل إلى حلبة صراع، بل تشهد البرامج التلفزيونية على معارك طاحنة، استخدمت فيها كل أدوات المعارك الكلامية وصولاً إلى التضارب بالأيدي.

ففي العام 2012، حصل تضارب بالأيدي على محطّة الجزيرة بين المعارض السوري محي الدين لاذقاني والمحلل السياسي اللبناني جوزيف أبو فاضل، ممّا أدّى إلى حصول حالة من الهلع داخل الستديو.


نشبت مشاجرة بين الإعلاميين شاكر الجوهري ومحمد شريف الجيوسي خلال برنامج " بين اتجاهين " التي بثت على قناة "سفن ستارز" الأردنية ويقدمه زهير العزة، على خلفية مواقفهما المتناقضة إزاء الأزمة السورية.

وتبيّن أن المشاجرة سبقها حوار تطور إلى تبادل اتهامات فشتائم ثم قلب الطاولة إثر الاشتباك بالأيدي.

لم يكن العراك هذه المرّة بالأيدي، إنّما بزجاجات المياه الطائرة قبل إنهاء الحلقة قبل موعدها، بسبب تلاسنات حول قاسم سليماني وأمور تتعلق بالسياسة الداخلية في العراق.


عندما تصبح ملاعب الرياضة حلبة مصارعة

حتى الرياضة لم تسلم من العنف، كما حصل بين مباراة الحكمة والرياضي، التي توقفت ضمن المرحلة ٢٠ من "اكس اكس ال إينيرجي" بطولة لبنان لكرة السلة بسبب إشكال كبير على أرضية الملعب قبل ثوانٍ قليلة على نهاية الربع الثالث وكانت النتيجة ٥٦-٥٢ لصالح نادي الرياضي.

ولم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها في مباريات كرة السلة في لبنان، وأيضًا خارج لبنان.


يقرأون الآن