TRENDING
فيديو- لجنة

زياد برجي يتوسّط لجنة مهرجان "موركس دور"

بعد إعلانه مقاطعة حفل "موركس دور" ونشره سلسلة من البيانات والتصريحات المثيرة للجدل، عادت المياه إلى مجاريها بين الفنان اللبناني زياد برجي وإدارة المهرجان، وأطلّ من منزله مؤكداً حضوره الحفل غداً لتسلّم جائزة "أفضل فنان لبناني".


وفي التفاصيل، نشر عضو لجنة مهرجان "موركس دور" الإعلامي اللبناني جمال فياض، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة إدارة ولجنة "موركس دور"، داخل منزل الفنان زياد برجي، وأرفق الفيديو بتعليق أعلن من خلاله عن طَي صفحة الخلاف، مؤكداً أن زياد سيحضر الحفل يوم غد، ليتسلّم جائزته، مرفقاً الفيديو بتعليق قال فيه: "خبر عاجل: زياد برجي... غداً في الموركس دور 2023".


وبدأت مشكلة زياد برجي مع جائزة "موركس دور"، بعد نشر أحد المواقع الإلكترونية خبراً مفاده أنّ الفنان وائل كفوري اعتذر عن الجائزة، فذهبت إلى زياد برجي، الأمر الذي دفع زياد إلى مطالبة اللجنة بإنصافه وإظهار الحقيقة إلى العلن.

ورغم إصدار اللجنة المنظّمة بياناً أنصفت زياد من خلاله، لم ينتهِ الخلاف الأساسي، فقد كشف زياد في بيانه الثاني أن اللجنة تمنّت عليه عدم غناء أغنية "وبطير"، مراعاةً لشعور الفنانة إليسا.


زياد برجي يصعِّد: تبرّعوا بالجائزة لمستشفى الأمراض العقليّة

وصعّد زياد لهجته تجاه لجنة "موركس دور" قبل انعقاد الصلح، إذ طلب منها أن تقوم بالتبرّع بثمن الجائزة لمستشفى الأمراض العقلية.

وعلم "هواكم"، أنّ نقاشات دارت داخل اللجنة للسماح لزياد بغناء "وبطير"، وأنّ اللجنة لم تأخذ أي تمنٍ من إليسا كما أشيع لعدم غناء زياد الأغنية، بل اتخذ القرار لاحتواء غضب الفنانة وجمهورها، ولأن زياد يملك أغانٍ ناجحة في أرشيفه الذي لا يقتصر على أغنية واحدة موضع جدل.

فهل سيغني زياد برجي أغنية "وبطير" غداً؟

يقرأون الآن