TRENDING
سينما

حالة مرضية توقف فيلم "إيدن" في هذا المهرجان العالمي...

حالة مرضية توقف فيلم

اضطرت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي إلى إيقاف العرض الأول للفيلم الأميركي "إيدن" من إخراج رون هوارد، لفترة وجيزة، بعد إصابة أحد الحضور بحالة مرضية طارئة أضطُر على أثرها نقله خارج القاعة.

كان الفيلم قد توقف في السادسة إلا ربعا مساء، لينطلق معها التهامس بين الحضور، قبل أن تضاء الأنوار، إلى أن تمكن الموظفون من الوصول إلى السبب، إذ فوجئوا بإصابة أحد الحضور في منطقة الأوركسترا بالقاعة دون أن يعلنوا عن أي تفاصيل أخرى، في المقابل ظل مخرج الفيلم برفقة فريق العمل جالسين في مكانهم إلى أن تمت السيطرة على الأمر واستئناف العرض في السابعة والثُلث مساءً.

فيما أعلن كاميرون بيلي، الرئيس التنفيذي للمهرجان، عقب انتهاء العرض أن الشخص الذي مرَّ بحالة طارئة سيكون بخير، ما دفع الجمهور إلى التصفيق.

من ناحية أخرى وجّه المخرج رون هوارد، الشكر لفريق العمل على امتلاكه الشجاعة الإبداعية للذهاب إلى بعض الأماكن التي ذهب إليها هؤلاء الأشخاص الحقيقيون في حياتهم، إذ وصف الفيلم الذي يستند إلى أحداث حقيقية، بأنه يتجاوز أي شيء قام به على الإطلاق، لافتًا إلى أن الاختيارات التي تُجبَر الشخصيات على اتخاذها أكثر تعقيدًا من أي شيء تعاملت معه في فيلم.

الفيلم بطولة سيدني سويني، آنا دي أرماس، فانيسا كيربي، جود لو ودانيال برول، وتدور أحداثه حول زوجين أوروبيين ذوي عقلية عالية، يبحثان عن حياة جديدة على جزيرة فارغة في جزر جالاباجوس، إذ يكتشفا أن الجحيم هو ناس أخرى، وفقًا للقصة الرسمية، وبينما يواجهان مستوطنين آخرين في الجزيرة، فلا شيء سيختبر شجاعتهما أكثر من تحدي التعايش مع جيران يائسين قادرين على السرقة والخداع وما هو أسوأ.

يقرأون الآن