TRENDING
موضة

بالصور - ريهانا في نيويورك..حديث الجمهور فما قصة الـ 600 ألف دولار؟

بالصور - ريهانا في نيويورك..حديث الجمهور فما قصة الـ 600 ألف دولار؟

تألقت النجمة العالمية ريهانا خلال أسبوع الموضة في نيويورك، إذ أطلت في ظهور أبهر متابعيها بقطع ألماس تخطت 600 ألف دولار.

وأمضت مغنية "We Found Love" يومًا مزدحمًا خلال أسبوع الموضة في نيويورك الجمعة، وبلغت ذروتها في حفل توزيع جوائز Daily Front Row Fashion Media Awards، إذ قدمت جائزة مجلة العام لمؤسسة Perfect، كاتي جراند، ومدير الأزياء المساهم الرئيسي، جاهليل ويفر.

وخلال الأمسية، ارتدت ريهانا معطفًا ورديًا من الفرو الصناعي من دار أزياء Alaïa بلغت قيمته نحو 20130 دولارًا، وصندلًا بكعب عالٍ من Area x Sergio Rossi بمبلغ 1550 دولارًا.

أما فستان المغنية اللامعة فكان شفافًا من John Galliano فوق مشد من الساتان من Rosamosario، لكن مجوهراتها هي التي سرقت العرض، إذ لجأت إلى بايكو في هذه المناسبة.

واختارت ريهانا زوجًا من أقراط الألماس المقطوعة على شكل وردة عيار 11.94 قيراطًا وخاتمين من نفس المجموعة، أحدهما يزن 3.11 قيراطًا والآخر 8.46 قيراطًا، كما ارتدت قرطًا واحدًا من الألماس المتدلي عيار 3.11 قيراطًا معلقًا بحجر لامع على شكل طائرة ورقية.

وبشكل عام، ارتدت النجمة نحو 30 قيراطًا من الألماس بقيمة إجمالية تزيد على 640 ألف دولار، وفقًا لما قيل لموقع Page Six Style.

وبشكل مناسب، ارتدت ريهانا أيضًا مجوهرات بايكو على أغلفة مجلات بيرفكت المتعددة في وقت سابق من هذا الصيف.

ومن بين المجوهرات المميزة قلادة مذهلة مرصعة بـ47.34 قيراطًا من الياقوت السيلاني المقطوع على شكل وسادة وعلى شكل كمثرى و35.56 قيراطًا من الألماس اللامع عديم اللون.

وأشادت ريهانا بويفر في خطابها قائلة: "هذا المساء، أنا هنا لتقديم جائزة لشخص مميز للغاية بالنسبة لي. شخص شاهدته ينمو ويتطور على مر السنين".

بعد ظهورها في حفل توزيع الجوائز، غيرت ريهانا ملابسها لترتدي فستانًا لامعًا من Alaïa وحذاءً مرصعًا بالكريستال من Amina Muaddi لحضور عرض Alaïa.

وخرجت بزي ثالث لأمسية ما بعد الحفل في Socialista، إذ ارتدت بلوزة من الحرير البني وتنورة ماكسي متطابقة، كلاهما من Jawara Alleyne.

وغيرت ريهانا بريقها للحفل أيضًا، فاختارت عقدًا متعدد الطبقات من Sabyasachi ومجموعة من شبكات الماس من Gabby Elan Jewelry. كما استكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة الحجم من Phoebe Philo وحقيبة Dior Rasta قديمة الطراز.


يقرأون الآن