TRENDING
رغم تهرّبها...صحافية تركية تؤكد حمل بينار دينيز!

حضرت النجمة التركية بينار دينيز في مؤتمر صحفي، أقيم على هامش احتفال لصالح العلامة التجارية لوريال “L'Oréal” التي تمثلها كوجه إعلاني، وتمحورت أسئلة الصحفيين حول شائعات حملها، وموعد زواجها بحبيبها النجم كان يلدريم.

وحاولت نجمة مسلسل "القضاء" التهرب من الإجابة عن كافة الأسئلة حول حملها بطفلها الأول من حبيبها كان، كما رفضت التعليق سواء بالنفي أو الإيجاب.

وتألقت بينار في المؤتمر الصحفي ببنطال أسود نسقته مع قميص أبيض، تركته مفتوحًا من أعلى، وارتدت أسفله توب باللون الأسود.


في الوقت الذي رفضت فيه بينار الإجابة بالنفي أو الإيجاب، أكدت الصحفية التركية بيرسين في تدوينةٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام" أن النجمة حامل في أشهرها الأولى، مشيرةً إلى أن عمر الجنين شهرٌ ونصف الشهر فقط.

وقالت بيرسين في تدوينتها إن نجمة مسلسل "عشق 101" تلقت عروضًا للمشاركة في عدد من الأعمال المهمة في الموسم المقبل مثل "مجانين رائعين"، ومسلسل" إذا خسر الملك"، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي "حب في أيام الاحتلال"، إلا أنها رفضت العروض جميعها.

وكان ذلك بمثابة صدمة خاصة وأن جميع الأعمال المعروضة عليها ذات أهمية كبيرة، ومن المتوقع أن تحقق الكثير من النجاح؛ ما يدل على أن حملها حقيقي.

وبررت النجمة التركية رفضها العروض خلال المؤتمر الصحافي، في أنها ترغب في أخذ قسط من الراحة، بعد انتهاء الموسم الثالث من مسلسل "القضاء"، الذي حققت من خلاله الكثير من النجاح.

وأكدت الصحافية التركية أن بينار وحبيبها كان قررا الزواج سريعًا بسبب الحمل، وحددا يوم 17 سبتمبر/أيلول الحالي للاحتفال به في القنصلية العامة لروما.

يقرأون الآن