TRENDING
سينما

هيفاء وهبي تتعاقد على فيلم جديد وتشوّق الجمهور: رومانسي كوميدي أم آكشن؟

هيفاء وهبي تتعاقد على فيلم جديد وتشوّق الجمهور: رومانسي كوميدي أم آكشن؟

الفنانة هيفاء وهبي

شوّقت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور بكشفها عن تعاقدها على فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل، لم يتم تحديد اسمه حتى الآن، لافتةً إلى أنها بدأت التحضيرات له منذ أكثر من 4 أشهر، حيث طرح عليها المخرج فكرتين خلال التحضيرات، لتقديم العمل بطريقة رومانسية كوميدية أو آكشن.

ونشرت هيفاء صوراً وثّقت توقيعها على عقد التعاون مع مرقص، عبر حسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «فيلم جديد من تأليف أ.هيثم سعيد وإخراج أ.مرقص عادل، التحضيرات بدأت من ٤ شهور، طرح المخرج فكرتين فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن، والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة، برأيكم أي فيلم انا اخترت؟".


آخر أفلام هيفاء وهبي

ويُعدّ فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال هيفاء وهبي، وطُرح في موسم عيد الفطر 2023، وشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.


قصة فيلم "رمسيس باريس"

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدي، ينتقل فيه مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وتتضمن هذه الرحلة كثيرأ من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

يقرأون الآن