TRENDING
وفاة الفنان الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون

توفي تيتو، الشقيق الأكبر للنجم الراحل مايكل جاكسون، والعضو المؤسس لفرقة جاكسون 5 المعروف بـ"باسم تيتو جاكسون و"المدرب تيتو" و"بوبا تي".

وصرّح صديق العائلة والمدير السابق لعائلة جاكسون، ستيف مانينغ، بأن وفاته حدثت بأزمة قلبية أثناء قيادته من نيو مكسيكو إلى أوكلاهوما.

يُذكر أن الإعلام سلّط الضوء عليه بتاريخ 9 أيلول (سبتمبر) أثناء وجوده في مدينة ميونيخ الألمانية قبيل أداء فرقة جاكسون الحالية، التي تضم أيضًا الأخوين جاكي ومارلون جاكسون.

وفي منشوره الأخير على موقع "إنستغرام" ظهر أمام النصب التذكاري لمايكل جاكسون في المدينة، وكتب: "قبل عرضنا في ميونخ، قمت أنا وإخوتي جاكي ومارلون بزيارة النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون". وأضاف: "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه، بل إرثنا المشترك.. نشكركم على إبقاء روحه حية".


ترك تيتو خلفه ثلاثة أبناء، تاج، 41 عامًا، وتاريل، 39 عامًا، وتي جيه، 46 عامًا - الذين كانوا في فرقة 3T - وتسعة أحفاد. وشارك أبناؤه صورًا مؤثرة وتكريمًا عاطفيًا لوالدهم، وكتبوا: "بقلوب ثقيلة نعلن أن والدنا الحبيب، عضو قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون لم يعد معنا، لقد شعرنا بالصدمة والحزن والأسى، لقد كان والدنا رجلاً رائعًا يهتم بالجميع ورفاهيتهم".


يقرأون الآن