TRENDING
خاص هواكم –

كشف المنتج ناهي لحود زوج الفنانة القديرة الراحلة سلوى القطريب، عن بدء كتابته لعمل يروي سيرة حياتها، طارحًا الخيار على متابعيه عبر تطبيق الفيسبوك حول هوية الممثلة التي يفضلون تجسيدها دور صاحبة أغنية "خدني معك"، بين رزان جمال، نادين نسيب نجيم ونادين الراسي.

موقع "هواكم" أجرى حوارًا مع لحود، خصّنا فيه بتفاصيل حصرية عن هذه الخطوة المميزة والمنتظرة كي تنال الراحلة تقديرًا حقيقيًا لعطاءاتها الخالدة، ويتعرّف الجيل الجديد على أيقونة في عالم الفن.


لحود كشف ان الفكرة راودته منذ العام 2010 لكتها تفرملت إثر اصطدامها بعوائق انتاجية، وسيتناول فيها حياة القطريب مذ لحظة اكتشاف الراحل روميو لحود لها، مرورًا بالعائلة ولاسيما العلاقة الزوجية التي لم تنقطع يومًا لا بل كانت ركيزتها الحب والدعم والإحاطة بكافة جوانبها، وسيُبرز حيّزًا من دوره كرفيق أيام سلوى واكثر شخص عايشها لـ 35 عامًا بعلاقة سادها الوضوح والرؤية المشتركة للأمور.


وأضاف انه لم يتخذ قراره بعد، حول ما اذا العمل سيكون فيلما او مسلسلا، رغم تفضيله الخيار الثاني كونه يعطي قيمة أكبر للراحلة من خلال حلقاته الطويلة.

ولفت لحود الى ان مرحلة الكاستينغ ستنطلق قريبًا، مبديًا إعجابه بالممثلة رزان جمّال لتجسد شخصية زوجته، نظرًا لتمتعها بمقومات قريبة منها كثيرًا على حدّ تعبيره، ومشيرًا الى ان كثيرين يطالبونه بتجسيد ابنته الفنانة ألين لحود لشخصية والدتها، انما الأخيرة رفضت الأمر، معلّلةً السبب بانها ظاهريًا لا تشبهها، ومفضّلةً إخراج العمل ولعب دور سلوى بشكل هامشي أثناء مرحلة صباها فقط.


وأردف لحود: "العمل سيتضمّن أرشيفًا غنيًا للقطريب، وسيشارك في بطولته أشخاص غير معروفين لكنهم لعبوا دورًا أساسيًا في مشوارها، كما أن الأغنيات ستكون بصوتها الأساسي وليس بصوت بطلة العمل، وحاليأ أبحث بدقة عن إسم الممثل الذي سيجسد شخصيتي كوني كنت الأقرب الى زوجتي، إضافة الى شخصية روميو وشقيقتها الكسندر".

اما عن إسم العمل، فقد كشف لحود انه سيكون مبدئيًا "ملكة وملاك"، مستوحيًا إياه من عنوان قصيدة مؤثرة للشاعر الراحل جورج شكور، كتبها خصيصأ لسلوى القطريب".

يقرأون الآن