TRENDING
لين غرّة تكشف معاناتها مع اللهجة اللبنانية في

الممثلة السورية لين غرّة

كشفت نجمة مسلسل "كريستال"، الممثلة السورية لين غرّة، أن اللهجة شكّلت التحدي الأكبر بالنسبة إليها في المسلسل الذي تؤدي فيه دور ورد، باعتبار أنها سورية تؤدي دور فتاة لبنانية.

واعتبرت لين في لقاء مع Et بالعربي، أن التحدي لم يكن سهلاً عليها، ووصفت التجربة بالجديدة والممتعة والصعبة في آنٍ واحد، وكشفت أنها في البداية لم تكن متمكّنة من اللهجة اللبنانية، لكن بعد ذلك، أصبح الأمر أسهل عليها، مؤكدة أنها كممثلة سورية، ترغب بالتحدّث بجميع اللهجات العربية في أعمالها المستقبلية.

وفي معرض الحديث عن شخصية ورد التي تؤديها في "كريستال"، أكّدت لين أنه أول دور لها بهذه الأنانية، حيث تبني ورد سعادتها على تعاسة الأخرين، وتسعى إلى التخلص من حياة الفقر كونها على تماس مباشر مع طبقات أكثر رقّي منها، وكشفت في نهاية حديثها أنها برّرت لـ ورد تصرفاتها حتى استطاعت تأدية دورها.


وكانت لين غرّة قد تعرّضت لهجوم في بداية المسلسل بسبب أدائها اللهجة اللبنانية، ودعمها نجوم المسلسل حينها، حيث علّق بطل العمل الممثل السوري محمود نصر، على منشورٍ لغرّة في "انستغرام"، ردّت من خلاله على منتقدينها، قائلاً: "لين الوحشة، استمري في التقدم".



وقال خالد شباط أحد نجوم مسلسل "كريستال"، والداعمين لتجربة غرّة التمثيلية، باللهجة اللبنانية: "لنا ولكِ الحق. كل الحق في التجريب. لينزو الجدعة، الحقيقية والجميلة".

 وأبدت ستيفاني عطالله بطلة العمل استغرابها من الهجوم القائم ضد لين غرّة، فتساءلت باستغراب "عفواً!؟" وتابعت: "واو! جميلة من الداخل والخارج. أتمنى أ ن تستمعي في كل ثانية منها (حياتك)".

وظهرت من بين المنشورات التي أعادت غرة مشاركتها عبر خاصية الستوري، رسالة دعم، كتبتها الفنانة علا سعيد، وتقول فيها: "هناك ناس تحب أن تخاطر وتجرّب. وهناك ناس تحب أن تبقى مكانها، سند الحيطان. هذا الفرق بين الإنسان المبدع والعادي. أحبك لين، استمري في التقدّم".

يقرأون الآن