TRENDING
ميديا

رسمياً على نتفليكس.. تفاصيل مسلسل وثائقي عن ديدي

رسمياً على نتفليكس.. تفاصيل مسلسل وثائقي عن ديدي

أكدت شركة نتفليكس، شراكتها مع كورتيس جاكسون الشهير بـ "50 سنت"؛ لإنتاج سلسلة وثائقية عن الرابر شون ديدي كومبس، على الرغم من أزمته الأخيرة في قضايا الاعتداء الجنسي والابتزاز.

في تصريحات سابقة، قال جاكسون إن منصة نتفليكس قد فازت بحقوق هذا المشروع، فيما تؤكد نتفليكس، أنها قد تكلفت بالمشروع في وقت سابق هذا العام، حيث لا يزال العمل على إنتاج المسلسل الوثائقي لديدي مستمر، وسيتم تحديد موعد عرضه لاحقاً.

من المقرر ،أن تقوم ألكسندار ستابلتون، عبر شركة House of Nonfiction، بتوجيه وإنتاج العمل، فيما سيقوم جاكسون بالإنتاج التنفيذي عبر وحدته السينمائية التلفزيونية.

وفي بيان مشترك لهما، قالا أن قصة ديدي سيكون لها تأثير كبير، فهي ليست فقط العناوين والمقاطع التي يتم تداولها الآن، فهي ذات سرد معقد يمتد لعقود..

أكد ستابلتون وجاكسون، على التزامهما على إعطاء صوت لمن لا صوت له، مع الحرص على تقديم وجهات نظر حقيقية دقيقة.

وأضافوا، أن قصة ديدي ليست القصة الكاملة لموسيقى الهيب هوب، وثقافتها، مؤكدين على أن هدفهما ضمان ألا تلقي التصرفات الفردية ظلالها على المساهمات الأوسع للثقافة.

يذكر أن كومبس ما زال محتجزاً دون كفالة، في حين تم رفع دعوى قضائية ضده، من امرأة تدعى، ثاليا جريفز، تتهمه بتخديرها، والاعتداء عليها، وتصويرها، بمساعدة حارسه الشخصي السابق.

يقرأون الآن