TRENDING
نيللي تتحدث عن الفوازير…فهل اعتزلت الفن؟

رغم ابتعاد النجمة نيللي عن الأعمال الفنية منذ نحو 20 عامًا، شددت الفنانة المصرية على أنها لم تعتزل الفن، لكنها لم تجد عملًا مناسبًا يعيدها مرة أخرى للساحة الفنية.

واسترجعت نيللي ذكرياتها مع محطاتها المهمة في مشوارها الفني الطويل، وذلك خلال ندوة تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت اليوم بحضور العديد من النجوم، مشيرة إلى أن من أبرز أدوارها السينمائية تجسيد شخصية "إيناس" الزوجة الشريرة في فيلم 'العذاب امرأة" الصادر عام 1977 والذي شاركها بطولتها الممثل الراحل محمود ياسين.

وقالت نيللي إنها اعتمدت في "العذاب امرأة" أسلوبًا خاصًا في الأداء، مستخدمة ملامح جافة وصوتًا محددًا، بعيدًا عن الطرق التقليدية في تجسيد أدوار الشر.

وأشارت الفنانة التي تحمل الدورة الحالية من المهرجان اسمها إلى أن أمتع لحظات حياتها كانت أثناء تصوير فوازير رمضان التي تألقت فيها عبر عدة سنوات، قائلة: رغم المجهود الكبير الذي كنت أبذله، إلا أنها من أحب الأعمال الفنية وأقربها إلى قلبي، إذ قدمت من خلاله مختلف الفنون من تمثيل واستعراض وغناء.

وتقدمت نجمة فوازير "عالم ورق ورق ورق" و"الخاطبة" بالشكر لإدارة مهرجان الإسكندرية على تكريمها المميز، معبرة عن سعادتها بالتكريم في مدينة الإسكندرية التي تحبها طوال عمرها.

يقرأون الآن