TRENDING
سينما

مفاجأة سينمائية من "هيو غرانت" في عيد الحب 2025

مفاجأة سينمائية من

مع عودة النجم هيو غرانت إلى الجزء الرابع المنتظر من سلسلة الكوميديا الرومانسية البريطانية Bridget Jones "بريدجيت جونز"، كشف الممثل أنه سيكون جزءًا حزينًا للغاية، مغايرًا للأجزاء السابقة التي تعلق بها الجمهور.

يحمل الجزء الرابع عنوان "مجنونة بالولد"، ومن المقرر إطلاقه في عيد الحب عام 2025، إذ يعود جرانت لتجسيد دور زير النساء دانييل كليفر، مع عودة النجمة رينيه زيلويجر في الدور الرئيسي أيضًا، حسبما ذكرت صحيفة deadline.

الممثل الذي لم يظهر في الموسم الثالث من السلسلة قال عن الجزء المرتقب: "بالإضافة إلى كونه مضحكًا للغاية، فهو يتضمن الكثير من الحزن"، مضيفًا أنه لم يكن سعيدًا في البداية بطبيعة شخصيته في الفيلم الرابع، لكنه ساعد المنتجين في إنشاء قصة مؤقتة لشخصيته (كليفر) بعدما أصبح في الستينيات من عمره الآن.

وكتبت مؤلفة الفيلم هيلين فيلدنج السيناريو الذي يخرجه مايكل موريس، بناءً على أحدث روايات "بريدجيت جونز"، التي نُشرت في عام 2013.

يشار إلى أن الجزء الأول من السلسلة الذي يحمل عنوان Bridget Jones's Diary صدر عام 2001، وحقق وقتها إيرادات وصلت إلى 281 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

يقرأون الآن