TRENDING
العثور على جثة نجمة مسلسل

بوستر مسلسل "في الداخل"

خبر صادم تلقّاه نجوم تركيا بوفاة زميلتهم الممثلة والمذيعة الشهيرة سيدا فتاح أوغلو بطريقة غامضة، حيث عُثر على جثّتها في حديقة داخل اسطنبول، وبجانبها مسدّس.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الأنباء تُفيد بانتحار الممثلة والمذيعة البالغة من العمر 44 عاماً.

الممثلة الراحلة سيدا فتاح أوغلو

ونقلت وسائل الإعلام عن طالبٍ جامعي، وهو الشخص الذي عثر على جثتها في الحديقة، أنه سمع دوي طلقة نارية بينما كان يمرّ في المنطقة، ليعثر لاحقاً على الممثلة والمذيعة الشهيرة وهي مستلقية على ظهرها وقد أصيبت برصاصة في الجانب الأيمن من رأسها، فبادر بالاتصال بالشرطة على الفور.

وبينما تمّ نقل جثّة فتّاح أوغلو إلى مستشفى لعرضها على الطب الشرعي، أفادت الشرطة أن المسدس الذي عُثِر عليه بالقرب منها مرخّص ومسجّلٌ باسمها، لافتةً في تقريرها المبدئي إلى أنه لا توجد كاميرات مراقبة في المكان الذي ربّما أقدمت فيه الممثلة والمذيعة على الانتحار.

كما ذكرت الشرطة في تقريرها أن المسدس الذي عُثر عليه قرب جثّة فتّاح أوغلو كان يحتوي على سبع رصاصات إلى جانب طلقة فارغة. وجاء في التقرير أيضاً أن الشرطة وجدت أدوية مضادة للاكتئاب في حقيبتها الشخصية.

وبحسب وسائل إعلامٍ محلّية، تواصل الشرطة التركية تحقيقاتها لكشف الغموض الذي يحيط بموت الممثلة والمذيعة الشهيرة، وذلك في وقتٍ لم يصدر أي بيان عن عائلتها حتى الآن.

الممثلة الراحلة سيدا فتاح أوغلو في مشهد من أحد أعمالها التمثيلية

أبرز أعمالها التمثيلية

وُلدت سيدا فتاح أوغلو عام 1979 في طرابزون، وتخرجت من جامعة بيلكنت في إسطنبول. خلال مسيرتها الفنية، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات التلفزيونية وأبرزها "في الداخل" و"البدر"، وكانت تعتبر واحدة من الوجوه المشهورة في عالم الفن التركي.

يقرأون الآن