TRENDING
عادل أديب:

قالت الفنانة المصرية منال سلامة إن زوجها المخرج عادل أديب يضفي أجواءً من الإيجابية في المنزل، حيث يتفاعل مع أبنائه ويحفزهم بالمحادثات الودية.

وتحدثت منال خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "dmc" عن تجربتها كأم، قائلة: "كنت أرفض فكرة الطلبات الخارجية، لكن عادل كان ينسق مع الأطفال ليجلب لهم ما يريدون. كانت أميرة تطلب الطعام، بينما هو يجلس ويتحدث معي لتشجيعي على إنجاز الأمور أثناء تناولها ".

وأوضحت قائلة: "لكي أتجنب أي شكوك بشأن طلبات الطعام، كانوا يحرصون على رمي الأكياس في سلة المهملات خارج المنزل".

منال أشارت إلى أنها كانت تشعر دائمًا بخوف فقدان العائلة، مما دفعها لتعليم أبنائها كل شيء ممكن. ومع تقدم السنوات، أدركت أنها وضعت على عاتقها عبئًا نفسيًا كبيرًا.

وأضافت: "كنت دائمًا أتصرف كأنني المعلمة، أحب وأمزح في معظم الأوقات، لكن هناك جوانب لم يكن بها مجال للمزاح".


من جانبه، أعرب المخرج عادل أديب عن تقديره الكبير لجهود زوجته منال سلامة في تربية أبنائه، مؤكدًا أنها هي من تحملت مسؤولية كل شيء. وقال: كنت أشعر كأني ضيف في المنزل، فهي من تحملت كل الأعباء والهموم.

وأضاف أديب: "بصراحة، هي كانت مثل المربية لي ولهم، كانت تتحمل كل الأعباء، وبدأت أفهم أولادي بشكل أفضل عندما كبروا".

وأشار عادل أديب: "كنت أشعر أحيانًا بغياب وجودي، مما جعلني دائمًا أشتاق لأولادي وأحتاجهم. وعندما كنت أعود إلى المنزل، كانت منال تجلس بجانبي وتروي لي كل ما حدث طوال اليوم، حيث كانت تخزن تفاصيل يومها لتشاركني بها عند عودتي".

يقرأون الآن