TRENDING
تضارب الآراء حول الملصق الإعلاني لفيلم أريانا غراندي

أعادت أريانا غراندي وسينتيا إريفو إحياء الملصق الإعلاني الأيقوني لمسرحية "البرودواي" الموسيقية التي صدرت في العام 2003، إذ كشفت استوديوهات يونيفرسال عن الملصق الإعلاني الجديد لفيلم "Wicked" الذي يصدر في 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.


العمل الذي يشارك في بطولته إلى جانب غراندي وإريفو، كل من جوناثان بايلي وميشيل يوه وبيتر دينكلاج وغيرهم، وهو من إخراج جون إم. تشو.

بالعودة إلى تفاصيل الملصق الإعلاني الذي كان اعتقد الجمهور بأنه سيكون متطابقًا مع الملصق الأصلي للمسرحية، فقد ظهرت أريانا غراندي وهي تضع تاجًا على رأسها، لكن في البوستر الأصلي تظهر الممثلة وهي تضع على رأسها حجابًا أبيض اللون.

فيما يتعلق بسينتيا إريفو، فهناك الكثير من الاختلافات في البوستر، إذ إن إريفو تبدو وهي تنظر إلى الكاميرا بوضوح، لكن في الملصق الأصلي لا تظهر عينا الممثلة التي تضع أحمر شفاه باللون الأحمر، بينما إريفو تضع أحمر شفاه باللون الأخضر.

يبدو أن الملصق الإعلاني للفيلم المنتظر "Wicked" قد خيّب آمال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبّر أحد المستخدمين عن استيائه من الملصق وعلق كاتبًا على منصة "إكس" بما معناه: لا أصدق أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لإعادة إنشاء الملصق وقد تعثروا فيه بشدة.

يقرأون الآن