TRENDING
بيلي ايليش...جسدها أكبر من عمرها!

على الرغم من أن بيلي إيليش تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، إلا أن شعورها تجاه جسدها يبدو كأنها عاشت عمراً أطول بكثير.

في مقابلة حصرية مع مجلة "Vogue"، كشفت المغنية الشهيرة عن معاناتها المستمرة مع الإصابات الجسدية الناتجة عن نشاطها الفني المكثف، وتُرجع بيلي إيليش تلك الإصابات إلى مشكلة طبية تعرف بفرط الحركة، وهي حالة تجعل مفاصل الجسم تتمدد بشكل يفوق المعتاد، مما يؤدي إلى تعرضها للإجهاد والألم.

تقول بيلي إيليش: "لقد عشت مع الألم منذ أن كان عمري 9 سنوات". وتصف تلك التجربة كأنها "حرب مستمرة مع جسدها"، وكثيراً ما كانت تسمع من حولها يقولون: "انتظري حتى تكبري، سيكون لديك الكثير من الألم!"، وهو ما كان يثير غضبها الشديد في طفولتها.

إلى جانب المشاكل الجسدية التي تعاني منها، أشارت أيضاً إلى الجانب العاطفي والنفسي الصعب للجولات الفنية، حيث قالت إنها في بعض الأحيان تشعر بالعزلة التامة أثناء أدائها أمام الآلاف من الجماهير.

وأضافت: "لقد مررت بأوقات صعبة حقاً خلال الجولات. لسنوات، كنت أعيش وكأن هذه الجولات مؤقتة، وكأنني سأتحملها لفترة قصيرة فقط. لكن الحقيقة هي أن هذا هو مستقبلي المهني، وهذا ما سأعيشه طوال حياتي."

ولم تكن المشاكل الجسدية هي الوحيدة التي تطارد بيلي، فقد كانت تعاني من اكتئاب مزمن.

وفي مقابلة سابقة مع" Rolling Stone"، تحدثت بيلي عن تلك المعركة النفسية الشاقة.

وقالت:"طوال حياتي، لم أكن شخصاً سعيداً، كنت شخصاً يختبر الفرح والضحك، لكنني لم أكن سعيدة حقاً"، وأوضحت أنها كانت تعيش حالة من الاكتئاب لسنوات عديدة، حيث فقدت القدرة على الاستمتاع بالحياة.

يقرأون الآن