TRENDING
مشاهير العالم

آمبر هيرد تتّهم جيسون موموا بارتداء ملابس جوني ديب لاستفزازها في كواليس Aquaman

آمبر هيرد تتّهم جيسون موموا بارتداء ملابس جوني ديب لاستفزازها في كواليس Aquaman

آمبر هيرد وجيسون موموا

دراما من نوع آخر تدور خلف كواليس فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث اتّهمت الممثلة أمبر هيرد شريكها في بطولة الفيلم الممثل جيسون ماموا بالظهور في حالة سكر أثناء تصوير الجزء الثاني، مشيرةً إلى أنه ظهر عليها وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس زوجها السابق النجم جوني ديب ويضع نفس خواتمه لاستفزازها، وقد خلع ملابسه مثل ديب وحاول طردها من الفيلم، الأمر الذي دحضته شركة DC في تصريحها.

ويستند التقرير الذي نشرته وسائل إعلام عالمية، إلى ملاحظات دوّنها معالج أمبر هيرد النفسي دون هيوز، وكانت جزءًا من محاكمة التشهير بين ديب وهيرد. حيث زوّدت هيرد معالجها النفسي بهذه الادعاءات لتدوينها ضمن تقاريره في جلساته ضدّ زوجها السابق الممثل جوني ديب في قضية التشهير به التي فاز بها بعد صراع قضائي طويل. وقد ردّ القاضي على ملاحظات المعالج النفسي في ما خصّ الممثل جايسون موموا، على أنّها قد تكون مبنيّة على شائعات.


ويأتي التقرير الجديد قبل أشهر قليلة من عرض الجزء الثاني من فيلم Aquaman الذي تبلغ تكلفته 215 مليون دولار في دور العرض.

وقال المتحدث باسم DC Fims المنتجة للفيلم لمجلة Variety: "لقد تصرف جيسون موموا بطريقة احترافية في جميع الأوقات في موقع تصوير فيلم Aquaman and the Lost Kingdom". وأضاف: "يحب جيسون تناول البيرة من حين لآخر مثل أي شخص آخر، لكنه لا يظهر في حالة سكر في العادة".

ونقلت مجلة "فارايتي" عن أحد المطلعين على بواطن الأمور قوله إن جيسون لم يرتدي ملابس مثل جوني ديب، إنما يعتمد كعادته النمط البوهيمي في الملابس.

آمبر هيرد وجيسون موموا على بوستر فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

يقرأون الآن