TRENDING
مشاهير العالم

فيديو- مادونا تبدّل موقفها تجاه حرب غزّة... هل تضامنت مع الشعب الفلسطيني؟

فيديو- مادونا تبدّل موقفها تجاه حرب غزّة... هل تضامنت مع الشعب الفلسطيني؟

نجمة البوب الأميركية مادونا

أعربت نجمة البوب الأميركية مادونا عن أسفها من مشاهد العنف ضد الأطفال والشيوخ والمراهقين في فلسطين، وتوجّهت برسالة إلى الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي في بداية جولتها الغنائية العالمية في لندن، نهاية الأسبوع، قالت فيها: "أمور كثيرة وجنونية تحدث في العالم. ما يحدث في إسرائيل وفلسطين يفطر قلبي، خصوصاً عندما أرى الأطفال وكبار السن يعانون". وأضافت: "كلّ هذا مفجع، أنا متأكّدة من أنكم تتشاركون معي هذا الرأي. قلوبنا مكسورة، ولكن لا يمكن لأرواحنا أن تنكسر".


وتعرّضت مادونا للانتقاد اللاذع من المتابعين قبل أيام، لأنها دعمت إسرائيل في منشور كتبت فيه: "ما يحدث في إسرائيل مدمّر. إن رؤية كلّ هذه العائلات، خاصّة الأطفال، وهم يُساقون ويُقتلون في الشوارع، أمر مفجع. تخيّل لو كان هذا يحدث لك".


وفي سياق آخر، تحدّثت مادونا على خشبة المسرح عن الأزمة الصحية المروّعة التي عانت منها هذا الصيف، قائلةً: "لم أعتقد أنني سأنجو بعد تجربة الاقتراب من الموت".

وكان من المفترض أن تبدأ الجولة في منتصف شهر تموز برحلة إلى أكثر من 20 مدينة في الولايات المتحدة وكندا. ومع ذلك، كان لا بد من تأجيل تلك المحطة بعدما تعرضت لتدهور صحيّ مفاجئ، بسبب عدوى بكتيرية خطيرة، أدّت إلى مكوثها في وحدة العناية المركزة لعدة أيام.


سيرة حياتها في عمل سينمائي

وتبلغ مادونا من العمر 64 عاماً وتخطت حالياً مرحلة الخطر، وقد قدّمت 12 جولة غنائية على مدار 40 عاماً من مشوارها الفني. وقالت المغنية العالمية في تصريحات سابقة، إنها تقدّم عمل عن حياتها لأن هناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا كتابة أفلام عنها لكنهم عادة يكونون رجال، لكنها ترغب في وضع بصمتها على هذا العمل الذي ستشارك في كتابة السيناريو الخاص به أيضاً.

وأصبحت جوليا جارنر على موعد مع التاريخ، بعد اختيارها لتقديم شخصية أيقونة البوب الشهيرة مادونا في عمل ستخرجه النجمة بنفسها، وستقومان سوياً بالعديد من الجلسات والتحضيرات ودروس الرقص والغناء والقراءة الخاصة بتفاصيل الشخصية.

يقرأون الآن