TRENDING
كان يلدريم وبينار دنيز يعلنان الخبر السعيد: سنتزوج

الثنائي التركي كان يلدريم وبينار دنيز

زفّ الثنائي التركي كان يلدريم وبينار دنيز خبراً سعيداً لمحبيهما، معلنان أنهما يستعدان للزواج في الفترة القليلة المقبلة، بعد علاقة حب علنية جمعتهما منذ أكثر من سنة.

وصرّح يلدريم لوسائل إعلام تركية أن علاقته ببينار رائعة ولا يفكران بتأجيل الزواج أكثر من ذلك. كما أشار إلى أنه تقدم لخطبتها وقدّمها لعائلته في الأشهر الماضية، وسيتزوجان قريباً.

وفي الوقت نفسه، تحدثت عدة تقارير تركية عن ضغط عائلة كان عليه لتسريع زواجه من بينار.


التصريح الأول لـ بينار دنيز عن زواجها

وتعيش الممثلة الرائدة في المسلسل التلفزيوني "القاضي"، بينار دنيز، علاقة حب مع زميلها الممثل كان يلدريم منذ فترة. وغالباً ما يتشارك الحبيبان، اللذان يعيشان علاقتهما دائماً على مرأى ومسمع الجميع، المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أدلت الممثلة الجميلة ببيان حول ما أشيع، قائلةً: "نعم، خبر الزواج صحيح، سنتزوج". وأضافت: "لقد أعطتني حماتي سيهان يلدريم إنذاراً نهائياً: هيا الآن، أريد أن أراكِ عروسة لابني!".


عرض الزواج

وشاركت الممثلة الشهيرة بينار دنيز، صورة لها وهي تبكي في السادس من آب/ أغسطس الماضي، وكتبت: "هذا شيء من هذا القبيل". وزُعم في منشور دنيز أنها تلقت عرضاً للزواج يومها. وبعد المشاركة، نشر يلدريم صورة لدنيز وهي تلبس خاتماً في إصبعها.

خاتم الزواج في يد بينار دنيز

وقدّم يلدريم حبيبته بينار لعائلته، وأقامت علاقة جيدة بسرعة مع أخته الكبرى نيلوفر يلدريم، والتقت بوالدته سيحان يلدريم التي بدأت في متابعتها على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل إعلامية تركية أن عائلة يلدريم، التي تريد أن ترى بينار دنيز، القريبة منهم، زوجة لابنهم، تضغط على الثنائي "للزواج الآن". وقد قالت الأم لكان يلدريم بشكل خاص: "علاقتك جيدة. لا تؤجل الزواج بعد الآن".


زواجه السابق وعلاقته بـ هاندا أرتشيل

ارتبط الممثل كان يلدريم بأكثر من ممثلة تركية، وتزوج في العام 2016 من الممثلة إزجي أيوب أوغلو الشهيرة بـ ابيكا خانوم حبيبة مأمون أوغلو بالي بيك في المسلسل التاريخي التركي الشهير "حريم السلطان"، وهزّ انفصالهما الوسط الفني التركي في العام 2019، وشكّل صدمة قوية لمحبيهما، خاصة مع عدم وجود أي شائعات أو أخبار حول وجود خلافات سابقة بينهما.

كان يلدريم وزوجته السابقة إزجي أيوب أوغلو

وأكدت مصادر صحافية أن طلاق النجمين تم أمام المحكمة بموافقة الطرفين، وتبين أن إزجي كانت صاحبة دعوى الطلاق، وكان "التعامل السيء" السبب الذي طلبت من أجله الانفصال عن النجم كان يلدريم، كما أنها لم تطلب أي تعويضات أو نفقة الطلاق، وهو ما أثار جدلاً كبيراً، خاصة أنها كانت تنشر دائماً صوراً رومانسية تجمعها بزوجها، وهو ما كان يعكس أجواء الانسجام بينهما.

كان يلدريم وزوجته السابقة إزجي أيوب أوغلو

بعد طلاقه، ارتبط كان بزميلته النجمة التركية هاندا أرتشيل، وبعد مرور وقت قصير على علاقتهما، انتشرت أخبار عن انفصالهما، وتصدّرت هاندا عناوين الصفحات الفنية التي أكدت انتهاء هذه العلاقة. واستندت الأخبار على تصريحات هاندا التي قالت فيها إنّه حالياً لا يوجد أيّ شخص في حياتها، لافتة إلى أنها تركّز على عملها بشكل مكثّف وسعيدة بذلك. وعندما سئلت عن يلدريم، قالت إنّه سيبقى دائماً صديقاً. وانتشرت أخبار يومها تحدّثت عن خيانة يلدريم لهاندا مع الممثلة توغوتش أجيغوز.

هاندا أرتشيل تتوسط كان يلدريم وسيركان شاي أوغلو

يقرأون الآن