TRENDING
سينما

مستقبل إيزرا ميلر الفني مهدد بعد الخسارة الكبرى لفيلم The Flash

مستقبل إيزرا ميلر الفني مهدد بعد الخسارة الكبرى لفيلم The Flash

سجّل فيلم The Flash أكبر فشل في تاريخ سينما الأبطال الخارقين، وقد تضرّر من الجدل القائم حول نجمه الممثل إيزرا ميلر، وكانت الخلافات المحيطة بميلر مجرّد جزء من السبب وراء اعتبار الفيلم مخيباً للآمال إلى حد ما بالنسبة للجماهير.

ومع الخسارة الكبرى التي سجّلها فيلم The Flash والتي بلغت حوالى 400 مليون دولار، أصبح مستقبل الممثل إيزرا ميلر التمثيلي مهدداً، وعلى ما يبدو أنه انتهى، حيث أنه من المستبعد أن تتعامل معه أي شركة من شركات الإنتاج في هوليوود، بعد الإعتداءات التي قام بها وسبّبت له المشاكل والسمعة السيئة والتي لعبت دوراً في خسارة "ذا فلاش". وفي أحسن الأحوال، قد نراه مستقبلاً في أفلام الميزانيات الصغيرة والمستقلة.

وهدّد إيزرا ميلر بأفعاله غير المسؤولة وجوده بالفيلم، حيث تورط في سلسلة من الخلافات في العام 2022، بما في ذلك اعتقاله أكثر من مرة بتهمة السطو، وتسببت أفعاله كذلك في تساؤل البعض عما إذا كان الاستوديو سيطلق الفيلم كما هو مخطط له أم لا.

وصدر الفيلم في شهر أيار/ مايو الماضي، وضمّ إلى جانب ميلر، كل من: مايكل شانون وساشا كالي وساويرس مونيكا جاكسون وأنتجي تراو.


قصة فيلم The Flash

تدور قصة فيلم The Flash 2023 "رجل البرق" حين يستخدم باري آلن المعروف باسم "فلاش" قواه الاستثنائية المتمثلة في السرعة الخارقة من أجل تغيير الماضي وإنقاذ والدته من الموت، لكن محاولته هذه لإنقاذ عائلته ينتج عنها عالم بدون أبطال خارقين، حيث تتسبب محاولاته في خلل بالزمن والعوالم الموازية، ويصارع من أجل إنقاذ المستقبل الشيء الذي سيدفعه للسباق مع الزمن من أجل إنقاذ المستقبل في واقع جديد تداخلت فيها أكوان متوازية وتصدامت عوالم كثيرة.

 

‏The Flash هو فيلم بطل أميركي يعتمد على شخصية DC Comics التي تحمل الاسم نفسه. وهو الفيلم الثالث عشر في عالم دي سي السينمائي الموسع. تم إنتاجه بواسطة DC Studios و Double Dream و Disco Factory، وتم إعدادها للتوزيع بواسطة Warner Bros، وهو من إخراج كريستينا هودسون، والذي اشتهر بأعماله المميزة في هوليوود.

وكان هذا الفيلم هو الظهور الأخير للمثل بن أفليك في عالم دي سي السينمائي الموسع بشخصية باتمان.

وللمرة الأولى في عالم دي سي السينمائي الموسع، ظهر في هذا الفيلم شخصيتي باتمان بسبب القصة التي تناقش الأكوان المتوازية، حيث شاهدنا شخصية باتمان للممثل مايكل كيتون من أفلام باتمان الأصلية، وشخصية باتمان للممثل بن أفليك المنتمية لنفس العالم السينمائي.

هذا الفيلم مستوحى من قصة "Flashpoint" حيث يقوم فلاش بخلق كوناً موازياً بالصدفة في محاولته لمنع وفاة أمه، الشيء الذي ينتج عنه واقع جديد حيث يدخل العالم في فوضى عارمة، ثم يتوجب على فلاش البحث وإيجاد أبطال فرقة العدالة Justice League لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

يقرأون الآن