TRENDING
سوزان ساراندون دفعت ثمن دعمها لـ غزة.. هكذا عوقبت

أعلنت شركة UTA المتخصصة في إدارة أعمال النجوم في هوليوود، عن تخليها عن إدارة أعمال الممثلة سوزان ساراندون، بعد مشاركتها المتكررة في مظاهرات الدعم لغزة والفلسطينيين.

واتهمت الشركة سوزان بمعاداة السامية بسبب مشاركتها في تظاهرات وإدلائها بتصريحات مؤيدة لفلسطين.


وبحسب موقع Deadline فقد كانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، حاضرة في العديد من المسيرات المؤيدة للفلسطينيين حيث أدلت بعدة تصريحات جاء فيها بحسب الموقع "هناك الكثير من الناس يخشون أن يكونوا يهود في هذا الوقت، ويتذوقون ما يشعر به المرء عندما يكون مسلماً في هذا البلد."
كما قامت بحسب الموقع أيضًا بإعادة نشر منشورات مؤيدة للفلسطينيين على موقع X من روجر ووترز من فرقة بينك فلويد، الذي تعرض بدوره لانتقادات على مر السنين بسبب تصريحاته التي وصفتها بالمعادية للسامية.


وبحسب موقع Deadline، "يعد استبعاد ساراندون من UTA مثالًا آخر في الأسابيع الأخيرة على اتخاذ وكالات المواهب قرارات "صعبة" عندما يتعلق الأمر بالعملاء أو الوكلاء الذين يدلون بتصريحات عامة حول الحرب في إسرائيل".

يذكر أنّه في الشهر الماضي، استقالت الرئيسة المشاركة لقسم السينما في وكالة CAA، مها دخيل، من مجلس إدارة الوكالة بعد أن أعادت نشر قصة على إنستغرام تقول "أنتم تتعرفون حاليًا على من يدعم الإبادة الجماعية".

يقرأون الآن