TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

كيفانش وسيريناي أفضل ثنائي في "الفراشة الذهبية" وهذا الفنان رمى الجائزة في القمامة

كيفانش وسيريناي أفضل ثنائي في

نجوم حفل "الفراشة الذهبية"

كشفت الدورة 49 من مهرجان جوائز الفراشة الذهبية عن الأسماء والمسلسلات التركية الفائزة للعام 2023.

وانطلق المهرجان الذي يُعدّ من أعرق وأقدم الفعاليات الفنية في تركيا، والذي يشهد سنوياً تنافس وحضور أبرز مشاهير الدراما التركية، من على مسرح الفنون الأدائية في زورلو مول في العاصمة التركية اسطنبول، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير في عالم الدراما التركية، حيث امتلأ الحفل بالأجواء المبهجة والحماسية.


وأعلن في الحفل أسماء المسلسلات الفائزة في الدورة الـ49 من حفل الفراشة الذهبية، كما تم الكشف عن أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل ثنائي وأفضل مطرب لعام 2024.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفائزين في حفل الفراشة الذهبية لعام 2023:

ـ أفضل ممثل

حصل الفنان صالح بادمجي على جائزة أفضل ممثل، وقد تألق هذا العام بدور سليم الذي أدّاه في مسلسل "المهلى"، ودور ديمتري الذي أدّاه في مسلسل "الخياط" Terzi إلى جانب النجم شاتاي أولوسوي.

صالح بادمجي

- أفضل ممثلة

وحصلت الفنانة بينار دينيز على جائزة أفضل ممثلة للعام التالي على التوالي عن دورها في مسلسل "القضاء".

بينار دنيز

- أفضل ثنائي

حصل كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا على جائزة أفضل ثنائي، وأثار ذلك حالة كبيرة من الجدل، بسبب توقعات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش هما من سيحصلان على الجائزة، لكن حدث عكس ذلك، مما جعل الحضور يتفاجئ من هذا الأمر.

كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا

ـ أفضل مسلسل

فاز مسلسل "الطائر الرفراف" بجائزة أفضل مسلسل لعام 2023، وغاب بطله مارت رمضان ديمير عن الحفل لأسباب صحية.

أبطال "الطائر الرفراف" وصنّاعه

- أفضل مسلسل رقمي

وفاز مسلسل "الملهى" KULUP بجائزة أفضل مسلسل رقمي، كما فازت الطفلة أدا أرما بجائزة أفضل ممثلة طفلة، إلى جانب فوز أحد أبطال العمل صالح بادمجي بجائزة أفضل ممثل.

صالح بادمجي وطفلة "الملهى"

ـ أفضل مسلسل كوميدي

ذهبت جائزة أفضل مسلسل لكوميدي لـ اضحك اضحك، بينما حصل على أفضل ممثل في مسلسل كوميدي هو الفنان تشاغلار شوروملو، وإيجار اركيك حصلت على جائزة افضل ممثلة كوميدية.

أفضل مسلسل رومانسي كوميدي

وفاز بجائزة أفضل مسلسل رومانسي كوميدي، مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً"، وذهبت جائزة أفضل ممثل وممثلة في مسلسل كوميدي ورومانسي لبطلَيه كرم بورسين وحفصة نور.

كرم بورسين

حفصة نور

- أفضل سيناريو

وفاز مسلسل "شراب التوت" بجائزة أفضل سيناريو وتسلّمتها ميليس جيفليك وزينب جور.

أفضل مخرج

كما فاز مخرج "شراب التوت" هاكان كرفافاتش بجائزة أفضل مخرج.


- جائزة النجاح

ذهبت هذه الجائزة لأبطال مسلسل القضاء، كما حصلت النجمة اوزغي يا غيز على جائزة النجمة اللامعة.

جائزة نجاح لمسلسل "القضاء

أفضل أغنية

أفضل أغنية لهذا العام ذهبت إلى Pişman Değilim.

أفضل مقدم برامج

فاز بجائزة أفضل مقدم برامج، الممثل كنان أميرزالي أوغلو عن برنامج "من سيربح المليون، ولكنه لم يحضر الحفل.

ـ أفضل مغني

للسنة الثالثة على التوالي.. حصل أديس على جائزة أفضل مغني بحفل الفراشة الذهبية لعام 2023، بينما فازت مليكة شاهين على جائزة أفضل المغنيين.

المغني إديس

فنان يرمي الجائزة

وفور انتهاء الحفل، أثار المغني التركي رينمن الجدل برميه جائزة الفراشة الذهبية التي حصل عليها سابقاً في القمامة، حيث قام بتوثيق اللحظة ونشرها عبر خاصية القصص المصورة في حسابه على "إنستغرام".


كرم بورسين يتصدّر الترند

وأثار خطاب الممثل كرم بورسين في حفل الفراشة الذهبية الجدل، لتحدّثه باللغة الإنكليزية، وسرعان ما تصدّر الترند في تركيا وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خطابه.


وقد قام نجم برنامج "عرض اضحك اضحك" عند استلامه جائزة أفضل مسلسل كوميدي، قام بتقليد كرم بورسين بالتحدث باللغة الانجليزية.


كما أثارت نجمة العمل إيجار اركيك موجة من الضحك في الصالة حين صرّحت لدى تسلّمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية "الفراشة الذهبية"، قائلةً: "في آخر عمري أتيحت لي الفرصة لرؤية كيفانش تاتليتوغ عن قرب، أتمنى أن يكون قد رآني أيضاً".


يقرأون الآن