TRENDING
موضة

نسرين طافش بأكمام على شكل الكوفية الفلسطينية في "مهرجان الجونة السينمائي"

نسرين طافش بأكمام على شكل الكوفية الفلسطينية في

نسرين طافش في "مهرجان الجونة السينمائي"

رافقت الكوفية الفلسطينية، الممثلة نسرين طافش في ثاني أيام "مهرجان الجونة السينمائي"، حيث حضرت عرض الفيلم الفلسطيني "الأستاذ" بفستان أسود ضيق وطويل من تصميم زينة زكي، تضمّن النقشة الشهيرة لتلك القطعة التراثية، وتميّز بتصميم بسيط بياقة مستديرة ضيقة مع أكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز، مطبوعة عند المعصم بنقشة الكوفية.

وتزيّنت نسرين بأقراط مرصّعة وشعر wayvie مع ذلك اللوك الذي عبّرت من خلاله الفنانة السورية من أصول فلسطينية مرة أخرى عن مدى تعاطفها مع أهالي غزّة وحزنها على الأحداث الحالية.

إطلالة نسرين طافش في "مهرجان الجونة السينمائي"

وكانت نسرين طافش قد ظهرت بالكوفية الفلسطينية في اليوم الأول من الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، تعبيراً عن تضامنها مع القضية الفلسطينية.


وقالت نسرين طافش في تصريحات صحافية على هامش المهرجان: "لبست الكوفية لأنني فلسطينية، واللي مش فلسطيني في هذا الظرف صار فلسطيني، لأنها قضية إنسانية وكل الأديان والأعراق، والشعوب متفقة على الدفاع عن الحق الفلسطيني ولازم ندافع عن أطفال غزة في المجازر اللي عم تدور".

وأضافت: "يا رب يعمّ السلام في العالم العربي وغزّة وفلسطين وترجع حقوق الفلسطينيين بالكامل من النهر إلى البحر".


وتنتظر نسرين طافش عرض فيلمها الكوميدي "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

يقرأون الآن