TRENDING
ميديا

أبطال "ما قبلك" يصوّرون بوستر المسلسل... صراع الخير والشرّ!

أبطال

أبطال مسلسل "ما قبلك"

تم يوم أمس الخميس تصوير الملصق الدعائي للمسلسل التلفزيوني المنتظر "ما قبلك" الذي يجمع ألب نافروز وسينام أونسال ونيلبيري شاهين كايا، ويبصر النور الشهر المقبل على قناة Kanal D التركية.

وزاد نجوم العمل وصنّاعه من حدة التشويق، بنشرهم صورة للأبطال من داخل الاستوديو أثناء خضوعهم لجلسة التصوير الخاصة ببوستر المسلسل، حيث سيظهرون خلالها بإطلالات كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، وحسبما يحملانه من دلالات، ستطلّ سينام أونسال التي ستؤدي دور (ميرفي - ريم) بالأبيض وهو لون الخير والبراءة، فيما تطلّ نيلبيري شاهين كايا (صحراء- سحر) بالأسود الذي يعتبر لوناً مظلماً يعكس الشر والشؤم. ويجمع ألب نافروز الذي يؤدي دور (هاكان - هادي) في إطلالته اللونين، لون الخير ولون الشرّ.

أبطال "ما قبلك" في جلسة تصوير بوستر المسلسل

وطرحت شركة D Media المنتجة للعمل الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "ما قبلك"، وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" العربي، وتعرضه قناة Kanal D، في شهر شباط/ فبراير المقبل.


كتب "ما قبلك" باشاك أنغيغون وتخرجه فريدة كايتان ويتقاسم ألب نافروز وسينام أونسال ونيلبيري شاهين كايا الأدوار الرئيسية فيه، وتبدأ مقدمة إعلانه الترويجي الأول بمعركة بين البطلتين ميرفي وصحراء، اللذين يرتبطان ارتباطاً وثيقاً بماضيهما. حيث تتحدى صحراء ميرفي وتسألها: "هل تثقين حقاً زوجك؟"، لتنحدّاها قائلةً: "إن استطعت إغواء زوجك، فستفعلين ما أطلبه منك، وإن لم أنجح في ذلك، فلن تري وجهي مرة أخرى".

ويعرض الفيديو الترويجي القوة بين المرأتين ثم يُظهر شخصية هاكان، التي يلعب دورها ألب نافروز، وهي تنظر إلى المرأتين بنظرة قاسية، أعادت إلى الأذهان سؤال ما هي العلاقة بين المرأتين.

سينام أونسال ونيلبيري شاهين كايا في كواليس الإعلان الأول لمسلسل "ما قبلك"

ومسلسل "للموت" من نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن