TRENDING
هاندا أرتشيل تحدد موعد زفافها من هاكان صابانجي

هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان صابانجي

في تحوّل مثير للأحداث، تستعد الممثلة هاندا أرتشيل لعقد قرانها على صديقها الملياردير التركي هاكان صابانجي، وفقاً لتقارير نشرتها الصحافة التركية، بالتزامن مع قضاء الثنائي إجازة في بالي الإندونيسية. وبحسب ما ورد يخطط الزوجان، بعد مضي عام على علاقتهما الرومانسية، لحفل زفافهما، الذي سيقام في الصيف المقبل. 

هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان صابانجي

من الشهرة إلى الزواج

وتقوم هاندا، المعروفة على نطاق واسع بأدوارها البارزة في المسلسلات التلفزيونية التركية، حالياً بتصوير دورها الرئيسي في مسلسل Bambaska Biri (شخص آخر)، حيث يشاركها البطولة الممثل التركي بوراك دنيز. قبل ذلك، اكتسبت شهرة واسعة النطاق لتجسيدها شخصية إيدا في فيلم Sen Cal Kapımı (أنت أطرق بابي)، إلى جانب كرم بورسين. ومن المثير للاهتمام أنه أثناء العمل على تلك السلسلة، أصبحت هاندا وكرم حديث المدينة بسبب شائعات رومانسية، والتي تم إثباتها لاحقاً عندما جعلا علاقتهما رسمية على "إنستغرام" من خلال صور من رحلة إلى جزر المالديف. ومع ذلك، فإن قصة حبهما لم تدم طويلاً، وانتهت العلاقة بعد بضعة أشهر.


وقضي الحبيبان إجازتهما في بالي، وعادا إلى اسطنبول هذا الصباح حيث رصدتهما عدسات الصحافيين وتمحور الحديث حول خبر زواجهما.


الاستعدادات لحفل الزفاف

الآن، مع صابانجي، المؤثر والابن الأوسط لرجل الأعمال التركي عمر صابانجي، يقال إن هاندا تضع نصب أعينها فصلاً جديداً من حياتها. ويعتقد أن الزوجين، اللذين يتواعدان منذ آذار/ مارس 2023، مستعدان لتعزيز علاقتهما. تشير والتقارير الحالية إلى أنهما يبحثان حالياً عن مكان مناسب لحفل الزفاف ومنزلهما المستقبلي. وبينما يدور الحديث عن حفل متواضع في الخارج، يُزعم أن عائلة صابانجي تفضّل إقامة حفل زفاف كبير في إسطنبول. وبحسب ما ورد أثار هذا الخبر الإثارة في كلتا العائلتين. 


تصريحها الأول حول العلاقة

ويترقّب معجبو ومتابعو الممثلة التركية وصديقها الشهير على الإنترنت بفارغ الصبر، حفل زفافهما الوشيك، وكانت هاندا قد اعترفت في آذار/ مارس الماضي بوجود علاقة بينها وبين هاكان خلال مقابلة سريعة في المطار أثناء عودتهما من الإجازة.

وسئلت هاندا آنذاك عن علاقتها أثناء تواجدها في المطار برفقة هاكان، فأكدت بقولها: كل شيء جيد جداً في علاقتنا، وأضافت: لقد قضينا عطلة جيدة، كل شيء كان رائعاً، شكراً لكم أيضاً. بدوره، علّق هاكان قائلاً: "إنها علاقة جدية".

هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان صابانجي

يقرأون الآن