TRENDING
شيرين تكشف حقيقة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين وتتوعّد!

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدل ارتباطها بالطبيب النسائي المصري تامر سليم، خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، وذلك بعد أيام من تصدرها قوائم ترند مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ما تردد عن وجود قصة حب تجمعها به، بعد ظهوره بجوارها في كواليس حفل رأس السنة، الذي أحيته في دبي.


وأحدثت شيرين حالة من الجدل، وسيطرت عليها حالة غضب كبرى، في ظل ما يتم نشره مؤخراً عبر وسائل الإعلام المصرية عن دخولها في علاقة مع الطبيب خطيب زميلتها الفنانة، عقب ظهوره بصحبتها في كواليس الحفل، إضافةً إلى تداول خبر استدعائها للتحقيق في قضية سبّ وقذف، رفعها ضدها المنتج محمد الشاعر.

تلك الأخبار دفعت شيرين إلى إصدار بيان عبر محاميها حسام لطفي، استنكرت خلاله ما يتم تداوله بشأن حياتها الخاصة وعلاقتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وقالت فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله من أخبار صحفية، عن علاقاتها بأحد أصدقائها من داخل الوسط الفني، أو خارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها، في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت:" وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها، وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

وأضاف البيان:" كلفت الفنانة مستشارها القانوني د. حسام لطفي، بملاحقة راغبي الشهرة، بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم، عما يفعلون".

بيان شيرين عبد الوهاب

بيان شيرين عبد الوهاب

وعادت الفنانة المصرية إلى الواجهة مجدداً بعد إعلانها انفصالها عن زوجها حسام حبيب بشكل نهائي، وقد عاد الحديث عن حياتها الخاصة سريعاً بشائعات عن ارتباط جديد.

يقرأون الآن