TRENDING
مشاهير العرب

بالفيديو- ردة فعل الأمير حسين على فوز المنتخب الأردني ورسالة تهنئة من الملكة رانيا

بالفيديو- ردة فعل الأمير حسين على فوز المنتخب الأردني ورسالة تهنئة من الملكة رانيا

الأمير حسين والأميرة رجوة

حرص ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على مساندة منتخب بلاده لكرة القدم في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا، وتواجد برفقة زوجته الأميرة رجوة على مدرجات استاد أحمد بن علي، لدعم وتشجيع منتخب "النشامى".

ووثّقت العدسات تفاعل الحسين بحماسة في المدرجات مع تحقيق المنتخب الأردني الفوز على نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم آسيا 2023، المقامة في قطر، وبالتالي تأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023.

وكانت أكثر اللحظات مؤثرة في المباراة هي لحظة تسجيل النشامى هدفهم الأول في شباك المنتخب الطاجيكي، حيث تناقلت الصفحات الفرحة الكبيرة التي عاشها ولي العهد وزوجته مع الجمهور في المدرجات.


كما تناقلت الصفحات العديد من الفيديوهات والصور لـ الأمير الحسين خلال تفاعله مع المباراة، وخاصة أن الأمير كان يجلس في منصة كبار الشخصيات، وانتقل في الشوط الثاني إلى المدرجات بين الجماهير الأردنية.


ويعتبر الفوز الذي حققه النشامى اليوم في الدور ربع النهائي من كأس آسيا (قطر 2023)هو تأهل تاريخي، لأنها المرة الأولى التي يتأهلوا فيها إلى النصف نهائي في بطولة كأس آسيا.

تهنئة خاصة من الملكة رانيا

كما حرصت الملكة رانيا على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بالفوز في المباراة والتي أهلته لدور الثمانية ببطولة أمم أسيا 2023، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي في منصة X قالت فيها: "ألف مبروك للنشامى".




الأمير حسين يهنّئ اللاعبين

الأمير حسين والأميرة رجوة

الأمير حسين

الأمير حسين والأميرة رجوة

يقرأون الآن