TRENDING
الصور الأولى لـ أبو سليم بعد خروجه من المستشفى

الممثل القدير صلاح تيزاني "أبو سليم الطبل"

أفرج الممثل اللبناني فؤاد حسن المعروف بلقب "زغلول" عن الصور الأولى لصديقه الممثل القدير صلاح تيزاني المعروف بـ "أبو سليم الطبل"، بعد عودته إلى منزله ‏بعد ظهر السبت، لتماثله للشفاء من الأزمة الصحية، التي استلزمت بقاءه حوالي 12 يوماً في المستشفى.

وقال حسن في منشور أطلقه عبر حسابه في "فيسبوك" ووثّق زيارته والأصدقاء إلى منزل "أبو سليم": "ألف حمدالله على السلامة نبض الفن العملاق عملاق الكوميديا العائلية صلاح تيزاني ابوسليم الطبل. شكرآ يا ربي شكرآ بفضل الله وصلواتكم ابوسليم خرج من مستشفى رزق وأصبح في المنزل".


وتخلص تيزاني نهائياً من آثار الأنفلونزا الموسمية التي أدت إلى تدهور وضعه الصحي ودخوله العناية المركزة بعد معاناته من التهابات في الأوتار الصوتية ومناطق مختلفة في الجسم.

وكشف نقيب ‏الممثلين نعمة بدوي أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزارة الصحة، هما الجهتان الوحيدتان اللتان تكفلتا بتغطية تكاليف علاجه في مستشفى في بيروت.

الإساءة إلى تاريخ "أبو سليم"

وأعرب عن انزعاجه وعائلة تيزاني من الصور والفيديوهات التي جرى تسريبها للأخير عقب خروجه من المستشفى، معلقاً: "ما جرى نشره مسيء لتاريخه، وعائلته غاضبة جداً من محاولات البعض استغلاله بهدف الترويج الإعلامي".

يفكّر بتنظيم مؤتمر صحافي في مقر "تلفزيون لبنان"

وكشف أن تيزاني يفكّر جدياً بتنظيم مؤتمر صحافي في مقر "تلفزيون لبنان"، وهي القناة التي شهدت على انطلاقته الفنية، ليوجه الشكر إلى جميع الأشخاص الذين تابعوا تطورات وضعه الصحي، وحاولوا الوقوف إلى جانبه من خلال تقديم الدعم المعنوي الذي ساعده على تخطي أزمته الصحية والتماثل للشفاء الكامل.

يقرأون الآن