TRENDING
فادي ابراهيم في العناية المركزة... هذه مستجدات وضعه الصحي

الفنان اللبناني فادي ابراهيم

كشفت عائلة الممثل اللبناني فادي إبراهيم مستجدات وضعه الصحي، مشيرةً في بيان أصدرته في الساعات الماضية، أنه تم نقله إلى العناية المركزة بعد طول المدة التي أمضاها في فترة العلاج، نظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخراً، وقد منعت عنه الزيارات.

وطلبت عائلة إبراهيم من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما تمنّت عدم صدور أي بيان بخصوص حالته الصحية من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة.

وتردّد أخيراً أن الفنان اللبناني القدير دخل في غيبوبة ولم يتسنَّ لنا الاتصال بعائلته للتأكد.

بيان عائلة فادي ابراهيم

الصور الأولى بعد بتر ساقه

وكان الفنان طوني كيوان كشف عن الصور الأولى لـ فادي إبراهيم، من داخل غرفته في المستشفى التي دخلها قبل حوالى أربعة أشهر لتلقّي العلاج، وقد بدا في الصور بحالة صحية مستقرة، وارتسمت الضحكة على وجهه، ولو أنه فقد الكثير من وزنه.


وكانت الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم قد تدهورت قبل أشهر قليلة بسبب مضاعفات داء السكري وغسيل الكلى، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فبتر الأطباء ساقة وثلاثة أصابع من يده اليمنى.

وكان نقيب الفنانين اللبنانيين، نعمة بدوي، نفى مؤخراً أنباء توقّف إحدى كليتي إبراهيم، مشيراً إلى أن الأخير يقوم بغسل الكلى مرتين في الأسبوع.

مشاركته في الموسم الرمضاني 2024

ومن المقرّر أن يشارك فادي إبراهيم في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل لبناني بعنوان "سرّ وقدر"، كتابة فيفيان انطونيوس وإخراج كارولين ميلان وإنتاج إيلي معلوف.

ويشارك ابراهيم في البطولة كل من ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله، بيتر سمعان، كاتيا كعدي، ونخبة من نجوم الشاشة الصغيرة.

وكان الممثل الكبير قد انتهى من تصوير كل مشاهده في المسلسل قبل تدهور حالته الصحية، غير أن مهمته لم تكن سهلة، إذ كان يخضع لجلسات غسيل كلى 3 مرات أسبوعياً، ويعاني من مضاعفات مرض السكري ويتحامل على نفسه لإكمال مشاهده.

يقرأون الآن