TRENDING
نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف مستجدات حالته الصحية

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

كشف نجل الفنان الكويتي القدير عبدالله الرويشد، آخر مستجدات وضع والده الصحي، بعد نقله إلى العناية المركزة قبل أيام، إثر تعرّضه لأزمة صحية، متوجهاً بالاعتذار من جمهور والده لتعذّر الرد على اتصالاتهم أو رسائلهم للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد خالد الرويشد أن حالة والده مستقرة بعد نقله إلى المستشفى إثر أزمة صحية تعرّض لها قبل أيام، موضحاً أن والده يتلقى العلاج في المستشفى، حيث توجّه بالشكر لكل من سأل واتصل وأرسل للاطمئنان على والده، مؤكداً أنه يكن الاحترام والتقدير للجميع. واختتم تدوينته بالإشارة إلى توصية الأطباء بمنع الزيارة عن والده في الوقت الحالي، قائلاً: "الزيارة ممنوعة". 

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، حيث كتب على منصة "إكس": "نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، الذي كان مقرراً بتاريخ 23 شباط/ فبرايرعلى مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، متمنياً له الشفاء العاجل.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن