TRENDING
نجم فيلم

راين غوسلينغ يغني أغنية "باربي" في حفل "الأوسكار"

تشهد الدورة 96 من حفل توزيع جوائز "الأوسكار"، مفاجأة فنية تتجسّد بتأدية نجم فيلم "باربي" Barbie راين غوسلينغ، أغنيته I'm Just Ken، بالتزامن مع ترشّحه لنيل "أوسكار" أفضل ممثل مساعد وصاحب أفضل أغنية أصلية، خلال احتفال توزيع أبرز المكافآت السينمائية الأميركية في العاشر من شهر آذار/ مارس الحالي، على ما أفاد منظمو الحدث.


ويظهر الممثل الكندي في دور "كين" Ken وهو يرتدي معطفاً من الفرو ويلف رأسه بعصابة، خلال أداء الأغنية في فيلم "باربي" الذي حقق نجاحاً كبيراً في صالات السينما.

وقد حظيت الأغنية التي كتبها مارك رونسون وأندرو وايت، بنجاح واسع خلال الصيف الفائت وبرزت ضمن تصنيف
"بيبلورد هوت 100" الموسيقي في الولايات المتحدة.


وستعتلي الأميركية بيلي إيليش وشقيقها فينياس المسرح ليلة الأوسكار لأداء أغنية أخرى من فيلم "باربي"، هي "وات واز آي مايد فور"(What Was I Made For؟)، المرشحة أيضاً في فئة أفضل أغنية أصلية.

وسيؤدي الممثل سكوت جورج إلى جانب مغنيين من مجموعة "أوساج" أغنية "وازازي" (Wahzhazhe) من فيلم "كيلرز أوف ذي فلاور مون". وسيشهد مسرح الأوسكار أداء لأسماء غير مُرشّحة للجوائز على غرار مغني الجاز جون باتيست والمغنية بيكي جي.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن