TRENDING
جوني ديب يعترف بتلاعبه بهذه الصورة ويحذفها

جوني ديب، روبرت داوني جونيور وسارة جيسيكا باركر

حاول نجم هوليوود الشهير جوني ديب، تهنئة زميله الممثل روبرت داوني جونيور، بعد حصوله على جائزة الأوسكار عن أدائه في فيلم "أوبنهايمر"، إلا أن التهنئة لم تسر كما خطط لها.

وفي التفاصيل، شارك ديب صورة له مع روبرت عبر خاصيبة القصص القصيرة في حسابه على"إنستغرام"، لتهنئته على فوزه بجائزة الأوسكار، ليتبيّن أن هذه الصورة ليست أصلية، بل هي صورة معدّلة ببرنامج "الفوتوشوب"، حسبما كتبت صحيفة Hollywood Reporter.

وأظهرت الصورة الأصلية التي التقطت عام 1988 روبرت مع الممثلة صديقته آنذاك سارة جيسيكا باركر في حدث في لوس أنجلوس. لكن في الصورة المعدلة، تم استبدال سارة بشخصية ديب. هذه الصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات.

وسرعان ما حذف ديب الصورة التي نشرها، ثم شارك لاحقاً صورة حقيقية له مع روبرت في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في العام 2011.

وكتب ديب بعد مشاركة الصورة الأصلية: "دعونا نحاول مرة أخرى... تهانينا يا صديقي العزيز".

وفاز روبرت داوني جونيور بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن أدائه في فيلم "أوبنهايمر" يوم الأحد الماضي.

كانت هذه الجائزة بمثابة نقطة عالية في مسيرة روبرت المهنية، حيث مر بفترة من المشاكل مع تعاطي المخدرات. وحتى بعد حصوله على الجائزة على المسرح، كشف أن زوجته ساعدته على الخروج من هذا الطريق المظلم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن