TRENDING
أريانا غراندي تعلن طلاقها من دالتون غوميز... عوّضت عليه بـ 1.25 مليون دولار

أريانا غراندي وطليقها دالتون غوميز

بعد قرابة ثلاث سنوات من الزواج، أعلنت المغنية الأميركية أريانا غراندي طلاقها من دالتون غوميز بشكل رسمي، وبموجب التسوية، ستقوم غراندي بدفع مبلغ 1.25 مليون دولار (980 ألف جنيه إسترليني) لمرة واحدة إلى طليقها غوميز.

طلبت الطلاق قبل ستة أشهر

وأنهى حكم المحكمة العليا في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء الانفصال بين نجمة البوب البالغة من العمر 30 عاماً ووسيط العقارات البالغ من العمر 28 عاماً، بعد أن تقدّمت غراندي بطلب الطلاق قبل ستة أشهر، مشيرةً إلى خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

وبدأت علاقة الزوجين في كانون الثاني/ يناير 2020 قبل وقت قصير من انتشار جائحة كورونا، وتزوّجا في حفل "صغير وحميم" في منزل غراندي في مونتيسيتو، كاليفورنيا، في أيار/ مايو 2021.

أريانا غراندي وطليقها دالتون غوميز

وبالعودة إلى الأمور المادية، تمنح التسوية أيضاً غوميز نصف عائدات بيع منزل غراندي في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى الدفعة لمرة واحدة والبالغة 1.25 مليون دولار.

كما ستدفع غراندي أيضاً ما يقارب 25 ألف دولار مقابل أتعاب محاميها، دون نفقة مستقبلية.

ووفقا لوثائق المحكمة، فقد انفصل الاثنان منذ أكثر من عام وكان لديهما اتفاق ما قبل الزواج. كما لم تكن هناك أي نزاعات قانونية، ولم يكن لديهما أطفال، مما سمح بإتمام الطلاق بسرعة.

أريانا غراندي

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن