TRENDING
إقتراب موعد عرض مسلسل

"لعبة حب" هو المسلسل الجديد الذي أعلنت عنه منصة "شاهد" ضمن مجموعة المسلسلات القادمة في شهر نيسان/ أبريل، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار".

العمل من بطولة معتصم النهار ونور علي، وهو من النوع الكوميدي الرومانسي، وقد تم تصويره في تركيا، كما سيبدأ عرضه في 14 نيسان/ أبريل الحالي على شاشة MBC وشاهد على مدى 90 حلقة.

وكان معتصم قد شارك متابعيه في مطلع العام 2024، صورة عبر إنستغرام علّق عليها بعبارة "السلام عليكم" باللغة العربية والتركية، حيث ظهر وهو يقرأ نص العمل.


يدور المسلسل حول شخص يُدعى "عمر" والذي يؤدي دوره معتصم النهار، حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة، فتتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة، لتُعرّفه على فتاة تدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

ويُشارك في بطولة العمل كل من معتصم النهار، أيمن رضا، نور علي، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبد السلام، حسن خليل، ورنين مطر.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن