TRENDING
احدث إطلالة للمكلة رانيا

الملكة رانيا في إطلالة بسيطة لكنها مليئة بالأناقة. ظهرت الملكة رانيا إلى جانب الملك عبد الله الثاني بن الحسين الهاشمي اثناء زيارتهما لمدينة "مادبا" التي تقع في وسط المملكة الأردنيّة الهاشميّة، وتأنّقت بثوب ابيض معرق بالأزرق.


ثوب لا مغالاة فيه مريح يتلاءم مع الجو الحار ومع النشاط الذي تقوم به من لقاء شعبي. فارتدت القليل لتظهر بالكثير من الألفة والمحبة والقرب من شعبها.

طلة ملوكية بروحها وليس ببهرجتها واكسسواراتها بل جاءت طلة متحفظة فرحة وحيوية واللون الذي اختارته فيه دفء وقرب وبساطة.


التناغم كان عالياً والازرق سيطر على الجو مع التآلف الأبيض. الحذاء أزرق سماوي عالي الكعب والمجوهرات عبارة عن خاتم ماسي وأقراط كبيرة تزين الاذنين وتتدلى فوق العنق المفرود.


كما حملت حقيبة كتف صغيرة باللون الكحلي Multi Pocket Crossbody Shoulder Bag in Navy من Bottega Veneta، ووضعت نظّارات شمسية سوداء Classic SL283 Sunglasses in Havana من Saint Laurent، وزينت إصبعها بخاتم مرصّع بالماس والزفير Modernist Diamond and Sapphire من Ralph Masri.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن