TRENDING
إستئناف تصوير فيلم المستريحة لـ ليلى علوي

تستأنف الفنانة ليلى علوى تصوير فيلمها الجديد "المستريحة"، والتي يشاركها فى بطولته الممثل عمرو عبد الجليل، والمقرر عرضه الصيف المقبل.

الفيلمن من إخراج عمرو صلاح، وكان بدا تصوير الفيلم قبل شهر رمضان، لكنه توقف لفترة وجيزة.


فيلم "المستريحة" هو التعاون الأول بين النجمة ليلى علوى والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق أن قدم العديد من الأعمال منها فيلم "قلب أمه" و"ديدو" و"زومبي" و"جروب الماميز" ومسلسل "ألف حمد الله على السلامة" رمضان الماضي، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

فيلم "المستريحة" بطولة بطولة النجمة ليلي علوي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور واسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

جلسة تصوير خاصة

يذكر أن الفنانة ليلى علوي كانت خضعت لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور خالد فضة، الذي نشر الصور عبر حسابه الشخصي على (انستفرام)، ظهرت من خلاله ليلى، وهي مرتدية فستانًا أبيض اللون طويل "أوف شولدر"، مع مكياج هادئ زاد من رقتها وأنوثتها.

يذكر أن أخر أعمال ليلى علوي السينمائية فيلم "التاريخ السري لكوثر"،ويشارك فيه كل من زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، فراس سعيد وكوكبة أخرى من النجوم، من تأليف وإخراج محمد أمين.

أما بالنسبة لأخر أعمالها الدرامية هو مسلسل "هي ودافنشي" الذي عرض عام 2016، وشارك في بطلوته كل من الفنان خالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد وأحمد سعيد عبد الغني.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن