TRENDING
خاص هواكم –

باسكل مشعلاني، نجمة من الزمن الجميل استمرت بعطاءاتها غير المحدودة، من خلال نثر الفرح والطاقة الإيجابية والحب والرومنسية، بإحساسٍ عالٍ وإيمان قوي وأمل دائم عبر إصداراتها الغنائية.

وفي جعبتها بحسب مصادر "هواكم"، أعمال عدة، منها أغنيتان سبق وسجّلتهما قبل رحيل شقيقها المفاجىء في آذار / مارس الماضي.

الاولى ستُطرح بعد حوالى الأسبوع بعنوان "ما حبيتش" وهي بالأصل للفنان التونسي الراحل علي الرياحي الذي منحه جمهوره لقب "فنان الخضراء"، كرمز من رموز الأغنية التونسية، بعد مساهمته في تجديد الألحان التي مزجها بين الفن الشرقي والأفريقي.

باسكال ستؤدي التحية للراحل بتوزيع عصري لزوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم ابو شديد، مرفقة بفيديو كليب صوّرته قبل رحيل شقيقها أيضا، في بلدة حامات الشمالية، من إخراج بول عقيقي.


وفي شهر تشرين الأول /اكتوبر، ستطرح أغنية ايقاعية مصرية بعنوان "اتهرينا" من كلمات رمضان محمد، الحان محمد شحاته وتوزيع محمود صبري، بالتزامن مع كليبها الخاص من إخراج بول عقيقي.

موضوع هذا العمل تتناوله مشعلاني للمرة الأولى في مسيرتها، ما يُضفي نقلة نوعية لها، حيث ستسلط الضوء على الصدمات القوية في الحب، مما يدفعها لاعتزال الغرام، إنما ضمن توليفة عفوية تدخل القلب دون استئذان.

الى ذلك، تنتظر مشعلاني التوقيت الملائم، لتطرح ميني ألبوم جددت فيه 4 أغنيات لعمالقة الفن، بينهم الشحرورة صباح ووردة الجزائرية، علمًا ان الخطوة هذه، أقدمت عليها سابقا وبرعت فيها باستخدام سلاح صوتها المتين والمميز.

على صعيد الحفلات، ستحيي مشعلاني بداية الشهر المقبل، حفلة في منطقة الذوق قضاء كسروان.

يقرأون الآن