TRENDING

تصدر مصطلح "بالعة فيروز" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ انتشر بعد تداول فيديو لشابة تغني أغنية "قديش كان في ناس" للنجمة اللبنانية فيروز.


وظهرت الشابة، التي اتضح فيما بعد أنها الفنانة اللبنانية كارلا شمعون، تغني داخل مرآب للسيارات، مرتدية بنطالًا وفستان باللون الرمادي المخطط بالأبيض، وتركت شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها.

وأشاد الجمهور بموهبتها وأدائها إلى جانب جمالها الذي وصفوه بالبسيط والطبيعي.


وكان من اللافت أن التعليقات كلها جاءت حول الشبه الكبير بين صوتها وصوت السيدة فيروز، حتى ذهب بعضهم للتعليق بفكاهة حول امتلاكها صوت فيروز نفسه، ليطلق عليها لقب "بالعة فيروز".

وهي مغنية لبنانية شابة، من مواليد عام 1998، وتغني بـ 3 لغات وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية.

تدرس كارلا الغناء والموسيقى في براغ، وتغني عادة كلاسيكيات الجاز العالمية، إلى جانب عدد من الأغاني الطربية الشهيرة، وتتميز بأدائها المحترف للهجة الجزائرية وغنائها أغاني شهيرة بها، ما جعلها معروفة جدًّا في الجزائر.

وغنت كارلا في قصر اليونسكو في بيروت إلى جانب عازفي الفلوت الشهيرين بيدرو أوستاش ومايكل فاضل عام 2016، وفي عام 2018، أصدرت ألبومها الأول.

وأحيت كارلا حفلًا موسيقيًّا كبيرًا في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق عام 2019، ولاحقًا أحيت كثيرًا من الحفلات في عدد من الدول العربية من بينها الأردن، والإمارات العربية المتحدة، ومصر.

وعبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام"، تشارك متابعيها فيديوهات توثق أداءها لأغاني فيروز، وعدد من نجوم الطرب من داخل مرآب السيارات.

يقرأون الآن