TRENDING
جورج كلوني يرد على ترامب: سأترك...إذا فعلت الأمر نفسه!

رد النجم السينمائي جورج كلوني على تصريحات المرشح الجمهوري دونالد ترامب، للرئاسة الأميركية، التي هاجمه فيها الأخير ووصف أفلامه بالفاشلة وأيضا طالبه بالابتعاد عن الأمور السياسية.

وقال كلوني، ردًا على تصريحات ترامب، خلال حلوله ضيفًا على برنامج Jimmy Kimmel Live، الذي يقدمه جيمي كيميل: "سأبتعد عن الأمور السياسية لكن بشرط أن يفعل هو ذلك أيضًا، هذه مقايضة سأقبلها".

بدأ صراع التصريحات بين كلوني وترامب، بعدما كتب نجم هوليوود مقال رأي منذ عدة أشهر في صحيفة نيويورك تايمز يطالب فيه المرشح الديمقراطي وقتها جو بايدن بالانسحاب من الانتخابات، من أجل إعطاء الحزب فرصة حقيقية لهزيمة ترامب، الذي رد في هجوم عنيف، واصفًا كلوني بأنه "ممثل سينمائي مزيف".

وكتب ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها إن كلوني لم يصنع أبدًا أي فيلم رائع، ولا يعرف شيئًا عن السياسة، ويجب أن يبتعد عنها ويعود إلى التلفزيون.

وكان كلوني مناصرًا لحملة جو بايدن ونجح في جمع تبرعات قدرت بــ28 مليون دولار، لكن تراجع عن دعمه عقب المناظرة التي جمعت بين بايدن وترامب، ووصفها الممثل بالكارثية بالنسبة للمرشح الديمقراطي.

كتب كلوني وقتها: "من المحزن أن أقول ذلك، لكن جو بايدن الذي كنت معه قبل 3 أسابيع في حملة جمع التبرعات لم يكن هو نفسه الذي التقيته عام 2010. ولم يكن حتى جو بايدن لعام 2020".

وأضاف كلوني: "هذا يتعلق بالعمر لا أكثر، ولن نفوز في الانتخابات الرئاسية، ولن نفوز بمجلس النواب، وسنخسر مجلس الشيوخ. هذا ليس رأيي فقط، هذا رأي كل عضو في مجلس الشيوخ وعضو في الكونجرس وحاكم تحدثت معه على انفراد".

انسحب بايدن في النهاية من السباق، ما فتح الباب أمام كامالا هاريس، لتصبح المرشحة الديمقراطية للرئاسة ضد ترامب، وأشاد كلوني وقتها بالقرار في بيان لمجلة فاريتي.

يقرأون الآن