TRENDING
Reviews

جزء ثانٍ من هذا المسلسل على نتفليكس

جزء ثانٍ من هذا المسلسل على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس عن تجديد مسلسل الكوميديا الرومانسي الناجح "Nobody Wants This". وتشير التوقعات إلى أن النجمين كريستين بيل وآدم برودي سيكونا بطل الموسم الثاني.

سيتم الكشف عن هذا الجزء الثاني من قبل رئيسة قسم المحتوى في نتفليكس، بيلا باغاريا، ويأتي هذا التجديد مع تغيير في فريق الإنتاج، حيث ستبقى إيرين فوستر، التي أنشأت المسلسل، وتُعتبر صوتها الإبداعي، في دورها كمنتجة تنفيذية.

وانضم إلى فريق العمل منتجا التنفيذية جانني كونر وبروس إريك كابلان، اللذان سيقومان بإدارة غرفة الكتابة في الموسم الثاني، كما يشارك نورا سيلفر، رئيسة شركة جانني كونر للإنتاج، كمنتجة تنفيذية.

وسيعود عدد من المنتجين التنفيذيين الآخرين، بما في ذلك إيرين وسارة فوستر، وكريستين بيل، وستيفن ليفيتان، وأولي أوبست، ودانييل ستوكدايك، وجيف مورتون، ويُعتبر 20th Television هو الاستوديو المنتج.

تمت الصفقة مع كونر وكابلان وسيلفر قبل إطلاق هذه السلسة الكوميدية في 26 أيلول (سبتمبر)، التي حققت واحدة من أقوى الانطلاقات في تاريخ نتفليكس لمسلسلات الكوميديا الأصلية. فقد حيث تصدرت قائمة المشاهدة بحلول نهاية الأسبوع الأول، وجمعت 26.2 مليون مشاهدة خلال 11 يومًا فقط من إطلاقها.

يقرأون الآن