TRENDING
شعبية جونسون في الصين تتصدى للتوقعات!

رغم بعض التوقعات السلبية حول الإيرادات المتوقعة لفيلم النجم دواين جونسون الجديد Red One " الرجل الأحمر" في الصين، إلا أن دور العرض السينمائية وشركات التوزيع لم تتردد في الحصول على حقوق عرض الفيلم.

فيلم المغامرات الكوميدي الجديد لجونسون من المقرر طرحه في الصين يوم 8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، أي قبل نحو أسبوع من عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، ويندرج تحت نوعية أفلام رأس السنة وأعياد الميلاد، وتدور قصته حول اختطاف سانتا كلوز، إذ يضطر رئيس الأمن أن يتعاون مع صائد الجوائز الأكثر شهرة في العالم كريس إيفانز في مهمة مليئة بالإثارة تجوب العالم.

وحذّرت بعض التقارير الإعلامية الصينية بالفعل من أن الفيلم قد لا يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، طبقًا لبعض الإحصائيات، إلا أن شركات التوزيع تعتمد على شعبية جونسون الجارفة، إذ يمثل نقطة جذب كبيرة في الصين.

على مدى عدة سنوات، حظي جونسون بالإعجاب والتقدير والإشادة في الصين، إذ إنه فضلًا عن موهبته وخفة ظله التي يتمتع بها، دأب الممثل على محاولة تعلم لغة الماندرين الصينية والتعاون مع المواهب الصينية.

في فترة ما قبل فيروس كورونا، كان أداء أفلام جونسون قويًا بانتظام في الصين، ولا سيما سلسلة أفلام Fast & Furious، بل إن 4 أجزاء من السلسلة حققت إيرادات في دور العرض الصينية أكبر مما حققته في أمريكا الشمالية، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

كما تم تصوير بعض مشاهد من فيلم "ناطحة سحاب" في الصين، ويجسد جونسون فيه دور عميل سابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي يدافع عن أطول ناطحة سحاب في هونج كونج ضد عصابة من الإرهابيين.

يقرأون الآن