TRENDING
أوباما يسرق الأضواء من إيمينيم..شاهدوا ما حصل!

سيكون المغني العالمي إيمينيم هو النجم الرئيسي لأي حفل يحضره، إلا أنه سيتحول هذه المرة إلى دور الداعم.

وسيقدّم إيمينيم الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، خلال تجمع انتخابي حاسم لدعم حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس في ديترويت الليلة.

لامار أودوم يكشف تأثير «الكوكايين الوردي» بعد وفاة ليام باين

وفي وقتٍ لا يقل عن أسبوعين قبل يوم الانتخابات، بحسب ما نقلته شبكة "CNN"، سينضم إيمينيم إلى مسار الحملة الانتخابية في لحظة محورية.

وتسعى هاريس جاهدةً لحشد دعم الناخبين، في ظل استطلاعات الرأي التي تُظهر أن المعركة بين هاريس وترامب في ميشيغان متقاربة إلى حد كبير والتي تمثل ولاية حيوية في معركة الفوز بالانتخابات .

ورغم أن الحضور قد يتوقعون أن يغني إيمينيم واحدة من أغانيه الشهيرة، إلا أن التقارير تفيد بأن خطته تقتصر على الترحيب بأوباما، وتوجيه كلمة حول السباق الرئاسي وأهمية التصويت في الانتخابات المقبلة.

ويعتبر وجود إيمينيم في هذا الحدث دعماً قوياً لحملة هاريس، خصوصاً وأنه واحد من أبرز الأصوات المؤثرة في ولاية ميشيغان، حيث ترعرع وعاش جزءاً كبيراً من حياته في مدينة ديترويت، والتي يطلق عليها "Motor City".

وإيمينيم لم يكن غريبًا عن السياسة، فقد أعلن دعمه لكامالا هاريس وجو بايدن في انتخابات 2020، وظهر في إعلان انتخابي بالأبيض والأسود مصحوبًا بأغنيته الشهيرة "Lose Yourself"، وهي الأغنية التي أصبحت جزءاً من حملات الدعم القوية للثنائي.

واستُخدمت الأغنية الشهيرة كخلفية مؤثرة لتحفيز الناخبين على المشاركة في الانتخابات. والرئيس السابق أوباما، الذي يعرف عنه حبه للموسيقى، لم يُخفِ إعجابه بإيمينيم، مشيرًا إلى أن أغنيته "Lose Yourself" كانت جزءاً أساسياً من حملته الرئاسية في 2008.

وبذلك، يشكل تجمع الليلة لحظة تواصل بين اثنين من أبرز الشخصيات، كلٌ في مجاله، في محاولة لدعم هاريس في هذا الوقت الحاسم.

ووجود إيمينيم في هذا الحدث يعطي دفعة فريدة لحملة هاريس، حيث تُعد ميشيغان ولاية رئيسية يجب الفوز بها لضمان الوصول إلى البيت الأبيض.

ومع تزايد المشاهير الذين يعلنون عن دعمهم لهاريس، فإن حضور إيمينيم يضيف زخماً كبيراً ويعزز من فرصها في الفوز بأصوات الناخبين في هذه الولاية الحساسة.

ويمكن القول إن "هذه الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر" كما قال إيمينيم في أغنيته الشهيرة، والتجمع الليلة في ديترويت قد يكون أحد اللحظات الحاسمة في هذا السباق الانتخابي.

يقرأون الآن