TRENDING
ميديا

النجم العالمي غسان مسعود في أكاديمية MBC..ما المهمة؟!

النجم العالمي غسان مسعود في أكاديمية MBC..ما المهمة؟!

تواصل سلسلة "ماستر كلاس"، التي تقدمها أكاديمية "MBC" على "شاهد"، استضافة نخبة من القامات الفنية والأدبية التي تضع خلاصة خبراتها ومعارفها في متناول الجديد من المواهب والخامات الشابة، التي تشاركها الموهبة والحلم.

وضمن جزء جديد من السلسلة يمتد على مدى عدة حلقات، يحلّ الممثل العالمي غسان مسعود، المعروف بأدواره العربية والعالمية، أبرزها فيلم "Kingdom Of Heaven"، الذي ترشّح لجوائز في كبرى المهرجانات العالمية، ضيفاً على "ماستر كلاس".


تسلّط السلسلة الضوء هذه المرة على فنّ التمثيل، إذ يتطرق غسان مسعود في جلسته مع عدد من الممثلين الشباب ممن يبتدؤون حياتهم الفنية إلى تقنيات وأنماط فنون التمثيل، شارحاً لهم مواضيع عدة على غرار تاريخ وحاضر التمثيل، موضحاً لهم كيف يمكنهم استخدام الأدوات الإبداعية لبناء الشخصية الدرامية وإتقان فن الأداء بين المسرح والسينما.

كما يتوقف غسان عند بلاغة الصمت في الأداء التمثيلي ويشرحه باستفاضة للممثلين المبتدئين والموهوبين الذين يستفيدون من خبرته الواسعة في هذه السلسلة، قبل أن ينتقل إلى أهمية المخزون المعرفي والثقافي والعلاقة بين التمثيل وعلم النفس والاجتماع وغيرها من القضايا التي تهم هواة ومحترفي التمثيل على حدٍّ سواء.

يقرأون الآن