TRENDING
دعمًا لـ

ظهرت النجمة العالمية بيونسيه على المسرح برفقة كيلي رولاند (Kelly Rowland) زميلتها في فرقة ديستنيز تشايلد، وألقت كلمة للجمهور في مسيرة المرشحة للرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس لدعم حقوق المرأة في اتخاذ القرارات المتعلقة بجسدها.

وذلك خلال التجمع الجماهيري الحاشد في مسقط رأسها هيوستن حيث تحدثت عن جذورها في ولاية تكساس ووصفت "المرشحة" بأنها "امرأة تدافع عن ما يحتاجه بلدنا الآن: الوحدة. لا يمكننا إلا أن نشعر بالطاقة في هذا المكان. الإيجابية، المجتمعية، الإنسانية".


وأضافت بيونسيه: "عالمٌ نتمتع فيه بالحرية للتحكم بأجسادنا. عالمٌ لا يعاني من الإنقسام. حيث يلتقي ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا هنا الآن. تخيلوا بناتنا يكبرنّ ويرون ما يمكن تحقيقه دون قيود أو حدود. تخيلوا جداتنا، وتخيلوا ما يشعرن به الآن. أولئك اللاتي عشن لرؤية هذا اليوم التاريخي."

ودعت الجميع للتصويت، قائلة: "لحظتنا الآن. حان الوقت لأميركا أن تغني أغنية جديدة. أصواتنا تغني بتناغم، وتردد كلمات الكرامة والفرص. علينا أن نصوّت ونحتاجكم. حان الوقت لنغنّي الأغنية التي بدأت قبل 248 عامًا. لم يعد صدى نغمات الهبوط والانقسام واليأس مناسبًا. أجيال أحبابنا الذين سبقونا يهمسون بنبوءة، مهمة، دعوة، نشيد."

وسألت: "هل أنتم مستعدون لتضيفوا أصواتكم إلى الأغنية الأميركية الجديدة؟ دعونا نفعلها! سيداتي وسادتي، رجاءً، لنرحب بصوت عالٍ بنائبة رئيس الولايات المتحدة، والرئيسة القادمة، كامالا هاريس!"


يقرأون الآن