TRENDING
الممثل التركي بوراك دنيز يواجه عقوبة السّجن 7 سنوات

يواجه الممثل التركي بوراك دنيز (32 عاماً) اتهامات قد تكلّفه أكثر من 7 سنوات سجن، بعد تقدّم صديقته السابقة نيلبري شاهين كايا بشكوى ضدّه، تتّهمه بشتمها وضرب صديقها.

وفي جديد القضيّة التي تعود إلى شهر أيلول\سبتمبر 2022، قامت النيابة العامة التركيّة بعد فحص التسجيلات الأمنية للفندق وأخذ إفادة الطرفين والشهود، بالموافقة على فتح دعوى ضد بوراك، وطالبت المحكمة بسجنه لمدة 7 سنوات وشهرين بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب.

تفاصيل القضية

تصدر اسم بوراك دينيز Burak Deniz الترند في تركيا في شهر أيلول\سبتمبر العام الماضي، بعد الشجار الذي حدث بينه وبين صديقته نيلبري شاهين وحبيبها إيمرة يوسف Emre Yusufi في فندق الشيراتون في أضنة.

وبحسب معلومات أوردها ET بالعربي يومها، فقد نشرت وسائل إعلام تركية أخبارًا تفيد أن بوراك دينيز كان في أضنة لتصوير مسلسله، بالتزامن وجود نيلبيري برفقة حبيبها هناك لحضور مهرجان غولدن بول السينمائي، وبدون ترتيب مُسبق التقوا جميعهم في فندق الشيراتون في الساعات الأولى من الصّباح.

بحسب شهود عيان وما نشرته وسائل الإعلام التركية، فإن بوراك صادف نيلبيري هناك، وذهب إلى طاولتها عدة مرات وكان في حالة سكر واضح.

ووقع بينهما شجار، وعلى الفور تدخل إيمرة حبيب نيلبيري، وحصل تضارب بينه وبين بوراك وثّقته الكاميرات، إذ كان الممثل هو المعتدي.

بيان بوراك

وبعد انتشار أخبار الخلاف، أصدر مكتب بوراك الإعلامي بيان جاء فيه: "بشأن الأخبار التي انتشرت عن بوراك اليوم، نود أن نعرب أن بوراك آسف بسبب الخلاف الذي حصل بين الطرفين نتيجة لسوء تفاهم. لكننا نؤكد بشكلٍ قاطع أن ما قيل أن بوراك سب نيلبيري شاهين كايا غير صحيح، و نرجو عدم جر الخلاف لأي مكان آخر".

وكان لهذا البيان ردّ فعل سلبي من نيلبيري التي تقدّمت وحبيبها بدعوى ضدّ بوراك.


نص الدعوى
وأصدر محاميها بياناً جاء فيه "في يوم 15-9-2022 موكلتي نيلبيري شاهين كايا كانت عضوًا في لجنة التحكيم في مهرجان Adana Golden Boll السينمائي، وعندما كانت تجلس مع حبيبها وصديقهم الآخر في الفندق، جاء بوراك عدة مرات في حالة سكر وجه الشتائم لها ولحبيبها".

أضاف البيان: "عندما توترت الأجواء اضطرت موكلتي إلى مغادرة الطاولة، وواصل بوراك شتمها، في الوقت نفسه أراد صديق موكلتي المقرب دينيز أكينجي التدخل لمنع توتر الأجواء لكن بوراك دينيز هز قبضته لضربه".

اختتم البيان: "نبلغ الجمهور بموجب هذا أننا سنستخدم جميع حقوقنا القانونية، مع جميع أنواع الأدلة الملموسة، بسبب إهاناته المبتذلة والشتائم والاعتداءات الجسدية ضد موكلتي وأصدقائها من قبل بوراك دينيز".

يذكر أنّ الصحافة التركية طالبت بوراك دينيز بضرورة أن يتعالج من إدمان الكحول، إذ أنها لم تكن حادثته الأولى، وسبق له أن قاد السيارة وهو مخمور و صدم ساعي بريد على دراجته.


يقرأون الآن