TRENDING
مشاهير العالم

هل تسبّب توم كروز بإقالة وكيلة أعماله العربية مها الدخيل بسبب دعمها لغزّة؟

هل تسبّب توم كروز بإقالة وكيلة أعماله العربية مها الدخيل بسبب دعمها لغزّة؟

توم كروز

اعتذرت وكيلة أعمال النجم العالمي توم كروز مها الدخيل الليبية الأصل، عن منشورات لها تضامنت فيها مع أهل غزة، وقالت إنّها لم تكن تقصد بث مشاعر الكراهية.

وجاء اعتذار مها بعد إقالتها من المجلس الداخلي لوكالة CAA، إثر كتابتها منشورات انتقدت فيها ممارسات إسرائيل العنصرية ضد الفلسطينيين. وجاء في أحد منشوراتها "ما هو الأمر المفجع أكثر من مشاهدة الإبادة الجماعية؟ إنكار حدوثها".


منشور مها الدخيل الذي ادى إلى إقالتها

رد توم كروز

الممثل توم كروز، الذي يعد أحد أبرز زبائن وكالة CAA، قال في تصريح له "أشعر بخيبة أمل كبيرة من تصريحات مها دخيل. أعتقد أن من المهم أن نقف معا ضد التعصب والكراهية".

وتعرضت مها لحملة هجوم واسعة، واتهمت بمعاداة السامية، رغم أن منشوراتها كانت مجرد استنكار لمجازر موثقة بالفيديو والصور.


رد مها الدخيل

وردت الدخيل بتقديم اعتذار لكروز في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز"، أوضحت فيها أنها لم تكن تقصد الإساءة إلى كروز، وأنها كانت تعبر فقط عن مشاعرها حول القضية الفلسطينية.

وقالت مها: "أعتذر عن أي إساءة تسببت بها تصريحاتي الأخيرة، لم أكن أقصد الإساءة إلى توم كروز أو أي شخص آخر، كنت أعبر فقط عن مشاعري حول القضية الفلسطينية، التي هي قضية مهمة بالنسبة لي".

وأضافت: "أفهم أن هناك آراء مختلفة حول القضية الفلسطينية، وأنا أحترم جميع الآراء. ومع ذلك، أعتقد أنه من المهم أن نقف معا ضد التعصب والكراهية".

يذكر أنّ وكالة CAA تضمّ شخصيات فنية تدعم إسرائيل، مثل توم كروز وناتالي بورتمان ومادونا.


مها الدخيل

وقالت دخيل في مقابلة مع مجلة "فاريتي": "لقد ارتكبت خطأً بما نشرته وباستخدام لغة جارحة. مثل الكثير منا، عبّرت عن حسرة في قلبي. وأنا فخورة بوقوفي إلى جانب الإنسانية والسلام".

وتابعت: "إنني ممتنة للغاية للأصدقاء والزملاء اليهود الذين أشاروا إلى الآثار المترتبة على ذلك، وقاموا بتثقيفي بشكل أكبر. إنني آسفة على الألم الذي سبّبته".

يقرأون الآن