TRENDING
أخبار هواكم

صدور نتائج عينات الخلايا السرطانية لـ نجوى ابراهيم... ماذا جاء فيها؟

صدور نتائج عينات الخلايا السرطانية لـ نجوى ابراهيم... ماذا جاء فيها؟

الإعلامية والفنانة المصرية نجوى ابراهيم

مازالت أصداء أزمة تصريحات الإعلامية نجوى إبراهيم تلقي بظلالها على الساحة الفنية خصوصاً مع توارد ردود فعل واسعة من جانب إعلاميين وفنانين لدعمها بعد حديثها عن إصابتها بمرض السرطان على الهواء عبر برنامجها "بيت العز" على إذاعة "نجوم إف إم".

وفي آخر تطورات حالتها الصحية، كشف مصدراً مقرباً من الإعلامية المصرية، أن نتائج آخر الفحوصات التي خضعت لها جاءت سلبية، مؤكداً أن العينات باتت خالية من الخلايا السرطانية، على أن تستكمل بعض الإجراءات الطبية الأخرى التي قد تحتاج إلى جراحة أو لمواصلة العلاج الدوائي.

نجوى ابراهيم في استوديو برنامجها "بيت العز"

رحلة علاجها

وكانت الإعلامية القديرة تعيش حالة قلق شديد منذ 5 أشهر، أجرت خلالها عشرات الفحوصات الطبية والتحاليل بعد أن أخبرها الأطباء بخطورة وضعها الصحي وحاجتها لإجراء العديد من الفحوصات للتأكد من سلامتها والاطمئنان على حالتها.

وانتظرت "ماما نجوى" خلال هذه الفترة النتائج بفارغ الصبر، وعاشت حالة من التوتر حاولت أن تخفيها دائماً عن جمهورها وعن أقرب الناس لها حتى لا تثير قلقهم وأحزانهم، فالجميع اعتاد أن يستمدّ منها القوة والسعادة والتفاؤل والبهجة، وطوال مشوارها الفني والإعلامي، تحاول إبعاد حياتها الشخصية وأحزانها عن جمهورها الكبير.


إعلان مرضها

وسط القلق الذي راود نجوى ابراهيم، ومع تصاعد وتيرة التوتر لديها بينما تنتظر نتيجة أحد أهم الفحوصات التي ستحسم أمر وضعها الصحي، رسلت لها إحدى معارفها نماذج لعدد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى كتبها أشباح العالم الافتراضي تمتلئ بالقبح والتنمر وتطالبها بالاعتزال، وهو ما صدمها صدمة كبيرة، وجعلها تتخلّى للمرة الأولى عن تفاؤلها المعتاد، وتحدثت خلال برنامجها "بيت العز" الذي يذاع على موجات إذاعة "نجوم إف إم"، عن حالتها الصحية وعن صدمتها من هذه التعليقات، موجّهةً رسالة مؤثرة كشفت من خلالها عن ما تعانيه من أمراض وسرطانات.

وقالت نجوى إبراهيم يومها: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتوا عايزيني أعتزل؟".

وأضافت: "ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر العمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله".

واختتمت نجوى إبراهيم، حديثها، قائلة: "أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم، ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم".

واستطاعت نجوى ابراهيم الملقّبة بـ"ماما نجوى" أن تشكل جزءًا مهماً من وجدان الملايين وحين يتردد اسمها يستدعى الجميع مخزون الذكريات الجميلة وروائع البرامج والمسلسلات والأفلام التي قدمتها خلال مسيرتها.

يقرأون الآن