TRENDING
موضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الأسود يسيطر على مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2024-2025

الأسود يسيطر على مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2024-2025

حدّدت دار فيرساتشي خطوط الموضة لخريف وشتاء 2024-2025 بمجموعة راقية صاغتها دوناتيلا فيرساتشي تحت شعار التمرّد واللطف.

مجموعة غلب عليها اللون الأسود حيث الشّدة لامرأة فيها كل الصفات الحسنة لكنها بريّة الطّباع.

نزقة حيث يجب ومتمردة عندما يقتضي الأمر. امرأة كاملة وخاصّة لكنها مثيرة.


امرأة فيرساتشي قادرة على كسر كل القوانين لتكّون قانونها الخاص لأنها سيدة راقية وعبقرية الحضور والملمح. وأتى رداؤها ليعبر عن هذه الفلسفة من خلال القصات والثنايا وبناء الثوب والطلة.

فجاءت الجاكيت بقصة مركزة على الأكتاف والأثواب ملاصقة على الجسم بما يوحي بالقوة والثقة.


الجلد حاضر والياقات الكبيرة والزخرفة في الأحزمة وقطع الكريستال التي تزين الأثواب، وكلها دلائل على أن لا شيء يطال من قيمة المرأة المتحدية خاصة وأن الألوان كلها أتت ذات طابع جدي سواء بالأسود أو البني المحروق أو الأحمر الجامد.


وحدد عرض أزياء دار Versace على موضة الفساتين السوداء اللماعة مع الأقمشة المرقطة، إضافة الى أقمشة التول الشفافة والمتدرجة من أعلى التصميم مع موضة البنطلون الاسود الهندسي الذي برز بالعديد من القطع.

وكعادتها لم تتخلّ هذه الدار عن أقمشة الفساتين المنقوشة بأسلوب ثلاثي الأبعاد بكثير من الجاذبية والفخامة.


ولم تتخلّ عن قماش التويد المرقط لا سيما في الجاكيت. وأتت في معظمها بقصات طويلة ومستقيمة مما يعطيها حدة واستقامة وروحاً لا تخلو من الإقدام.

من أحد التفاصيل الملفتة الأزرار الكبيرة والقفازات السوداء استعمال الجلد بكثرة، فهناك أثواب جلدية مما يعطي المرأة نوع من البوهيمية لكن الشديدة المغزى بالقصات المحاذية للجسم مع معاطف بياقات كبيرة.


وكل هذا العرض تحت لون الغموض والروح الداكنة التي تحتمل عدة تأويلات أهمها الأناقة والفخامة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن