TRENDING
شيرين عبد الوهاب تكشف أسرارها لأصالة... كآبة ومحاولات انتحار وسحر أسود

الفنانة المصرية شيرين والفنانة السورية أصالة

فتحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قلبها للحديث عن تجاربها الشخصية مع الخذلان والإدمان، في جلسة مؤثرة وملهمة من بودكاست "Big Time"، جمعتها بالإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وكشفت خلالها بعض أسرارها الصحية والعائلية، واصفةً المقربين منها بـ "الخونة"، مشددةً أنها وصلت لمرحلة تمنت فيها الموت لنفسها ولابنتيها.


وأبدت شيرين رغبتها في توثيق تجربتها في الحياة والفن، قائلةً خلال الجلسة: "من وأنا طفلة صغيرة أنا مضطهدة في البيت، وبيقولولي إنتي مش هتبقي حاجة وبيتنمروا عليا". وأضافت: "لما كبرت كان بيتقالي من فنانين وملحنين كبار إنتي متنفعيش واللي ينفع البنات الحلوة وانتي شكلك مش حلو"، متابعةً: "أنا كنت منتظرة من ناس معينة يدعموني".


صراعها مع فقدان صوتها

وروت شيرين قصة صراعها مع فقدان صوتها والمعاناة النفسية التي تبعتها، وتحدّثت بصدق وشفافية عن اللحظات المظلمة التي عاشتها بعد أن فقدت القدرة على الغناء، وهو الأمر الذي أثر فيها بشكل كبير وأدخلها في حالة من اليأس. ووصفت شيرين كيف أنها، في تلك الفترة الصعبة، واجهت صعوبة في إخراج صوتها وتكوين الجمل الغنائية بشكل صحيح، مما زاد من شعورها بالإحباط. وبفضل حب بناتها والتشجيع المستمر من جمهورها، وجدت شيرين القوة للتغلب على تلك العقبات وبدأت رحلة التعافي، حيث قالت: "أنا كنت بخاف أغني لأن الحزن والزعل كان يؤثر على صوتي تماماً، صوتي راح تماماً، وكان جسدي مليء بالمياه وكان في حالة ورم كاملة"، وأردفت: "أنا صليت لسماع صوتي مرة أخرى".


وكشفت شيرين أن حب ودعاء محبيها لها كانا الدافع وراء إصرارها على العودة إلى المسرح، مشيرةً إلى أن الجمهور التونسي استقبلها بحفاوة بالغة، حيث أبدوا تقديرهم لوضعها الصحي وقاموا بوضع كرسي لها في أول حفلة لها بعد تعافيها، على الرغم من زيادة وزنها وتحدياتها الصحية.


وأضافت: "لما كانت الناس تشوفني في حفلة ويقولوا مش ده أداء شيرين اللي احنا نعرفها، إحساسهم كان حقيقي لإني ما كنتش طبيعية فعلاً". وأضافت: "طلبت الاستشارة من دكاترة نفسيين ومعرفوش يوصلوا لحاجه ولا حل لحالتي".


رسالة مبطّنة لإحدى الفنانات... هل قصدت أنغام؟

وتحدثت شيرين عن بعض الفنانات اللاتي يشعرن بالغيرة منها، فقالت: "في ناس تانية لما تشوفها تقول دي ملاك لكن من جوا تموت مني، ربنا يكفينا شرّها"، قبل أن تتوجه لأصالة وتقول لها "في واحدة معينة إنتِ عارفاها"، لتردّ أصالة: "بس هي مش باينة ملاك"، ما اعتبره المتابعون رسالة مبطّنة لأنغام وأنها المقصودة بكلامهما، حيث أن الحلقة صوِّرَت منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر 2023 أي قبل مصالحة أصالة وأنغام ليلة رأس السنة.


وعن موقف إنساني لا تنساه من الفنانة أحلام، قالت شيرين: "كنت جاية من العمرة وتعبانة وبعيّط، مسكتني وعصرتني، وقلتلها أنا محتاجة لشيخ يقرالي قرأن عشان يحصّنني، هي أحلام طيّبة جداً وما شاء الله حافظة القرآن كويّس".


الحياة بعد حسام حبيب

وتحدّثت شيرين عن علاقتها بطليقها حسام حبيب وأفصحت عن تفاصيل حياتها الجديدة من بعده، قائلةً: "بقى عندي أسلوب جديد في حياتي، كل حاجة اتغيرت وبلعب رياضة وابتعدت عن الأكل بشراهة، وبعد الساعة 2 بعد منتصف الليل مش بمسك التليفون".

وعن المال قالت شيرين: "الفلوس بالنسبة لي بقت مش أهم حاجة، بقيت محتاجة اللي أعيش بيه أنا وبناتي، واللي عندي بقول يا رب اعتبره مش ليا"، مضيفة: "أنا عيشتي قبل الفن هي هي بعد الفن.. ما عنديش طباخين وسفرجية، عندي فدانين أرض زارعاهم كل الحاجات اللي بحبها، وبحب الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش كأني باكل كافيار".

سحر أسود في منزلها

وكشفت شيرين أنها فوجئت ذات مرة بكيس وضع على مفصل باب منزلها، يحتوي على مادة بيضاء ناعمة تشبه الرمل ولكنها ليست برمل، كما وجدت بداخله مفتاحاً وبالتدقيق وجدت أنه مفتاح غرفة نومها الخاصة، وأكدت أن هذا السحر أغلق حياتها تماماً.


وتطرقت شيرين عبد الوهاب إلى أمر عجيب آخر في حياتها، وهو امتلاؤها بالخونة من جميع النواحي، قائلةً إنها تعرضت للخيانة بشكل متكرر ومستديم في حياتها، وقالت: "بقالي 25 سنة بتسرق"، لافتةً إلى أنها لم تعد تثق بأي شخص، لأنها تعرضت للخيانة من الجميع سواءً القريب أو البعيد.


يقرأون الآن