TRENDING
Trending

رقصة باسل خياط تكسر رتابة "نظرة حب" (فيديو)

رقصة باسل خياط تكسر رتابة

الممثل السوري باسل خياط في "نظرة حب"

حصدت رقصة الممثل السوري باسل خياط التي قدّمها في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني "نظرة حب"، على أنغام رائعة نجاة الصغيرة "أنا بعشق البحر"، بإشادات واسعة وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تصدّر على إثرها الترند على تطبيق X حيث تناقلت صفحات عدة المقطع الخاص برقصه، مشيدين بأدائه في المسلسل الذي يجمعه بالممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، ويؤدي فيه شخصية "بحر".




انتقادات

ويواجه مسلسل "نظرة حب" عدد من الانتقادات بسبب بطء ورتابة أحداث حلقاته الأولى، بالرغم من قوة أداء نجميه، فيما قال آخرون إن الحلقة الرابعة جاءت سريعة وتبشّر بتحسن سرعة الأحداث.

اتّهامات بالسرقة

تعرّض العمل منذ انطلاق عرضه لاتهامات حول سرقة فكرته، حيث صرّح الكاتب السوري بحر لاواديسا إنه صاحب الفكرة الأساسية، وأكد أنه سيلجأ لمقاضاة صنّأع العمل.

قصة "نظرة حب"

يعرض المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي مليء بالإثارة والتشويق قصة حب استثنائية بعيدة عن الكلاسيكية، وصراعاً بين شخصيتي باسل خياط وميشال حوراني من أجل الفوز بقلب شخصية "قمر" التي تؤديها الفنانة كارمن بصيبص.

وتلعب كارمن دور "قمر" التي تواجه مشاكل مع خطيبها بسبب انشغاله عنها بالعمل مع والدها في حملته الانتخابية، أما باسل خياط فيؤدي دور "بحر" وهو شاب من طبقة فقيرة يتحمل مسؤولية عائلته والحي بأكمله وستنشأ قصة حب بينهما فيها الكثير من الصراعات.

ويطل في العمل الدرامي نخبة من النجوم أبرزهم: نيكولا معوض، طلال مارديني، جفرا يونس، هبة نور، سارة بركة، نهلة داوود، مرح حسن، رانيا عيسى وغيرهم، وهو من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن